خالد صلاح

بيراميدز يتقدم على المقاولون 1/0 فى الشوط الأول.. فيديو

الجمعة، 15 يناير 2021 03:26 م
بيراميدز يتقدم على المقاولون 1/0 فى الشوط الأول.. فيديو بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، والتى تجمع الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، بتقدم بيراميدز بهدف نظيف أحرزه أحمد سامي مدافع الفريق السماوى فى الدقيقة 43 من عمر الشوط.

جاءت بداية الشوط حماسية من جانب الفريقين، وحاول بيراميدز مباغتة المقاولون مع الدقيقة الأولى عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن ينجح دفاع ذئاب الجبل فى إخراج الكرة بعيداً عن منطقة الجزاء.


جاء رد المقاولون سريعاً ليرسل لويس إدوارد كرة عرضية خطيرة نجح دفاع بيراميدز فى إخراجها إلى أول ركلة ركنية لذئاب الجبل مع الدقيقة الثانية.

تراجع لاعبو المقاولون إلى نصف ملعبهم لمواجهة الضغط الكبير من فريق بيراميدز خلال أول 10 دقائق، واعتمد ذئاب الجبل على التمريرات المرتدة والسريعة خلف دفاع بيراميدز مستغلين سرعات لويس إدوارد إلا أن محاولاتهم لم ترقى إلى الخطورة الحقيقية.

فى الدقيقة 14 أشهر محمود بسيوني حكم اللقاء، الكارت الأصفر لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، بعد خروجه فى هجمه مرتدة للمقاولون ليتدخل مع لويس إدوارد لاعب ذئاب الجبل على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 16 طالب رمضان صبحي حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد كرة مشتركة مع محمد مجلى لاعب وسط المقاولون داخل منطقة جزاء ذئاب الجبل، غير أن حكم اللقاء احتسب الكرة ركلة مرمى.

سيطر المقاولون العرب على مجريات اللقاء خلال العشر دقائق الثانية من عمر الشوط، وفى الدقيقة 22 أهدر سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون، فرصة ذهبية للتقدم على الفريق السماوي، بعد استلامه للكرة داخل منطقة جزاء بيراميدز ليكون فى مواجهة مباشرة مع شريف إكرامي قبل أن يسددها فوق العارضة.

ورد بيراميدز سريعاً على فرصة المقاولون بهجمة مرتدة سريعة عن طريق رمضان صبحي، إلا أنه سدد الكرة لتصطدم بدفاعات المقاولون ويتمكن حسن شاهين حارس المرمى من الإمساك بها وذلك فى الدقيقة 24.

تصدى حسن شاهين حارس مرمى المقاولون فى الدقيقة 26 لتسديدة قوية من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، الذى تسلم الكرة بعد تمريرة متقنة من رمضان صبحي جعلته فى مواجهة مباشرة وقريبة مع مرمى المقاولون، ليحافظ شاهين على نظافة شباكه.

نجح أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك المقاولون فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بعد متابعته لركلة ثابته نفذها طارق طه، وسددها سامي برأسه فى شباك المقاولون.

حاول سيف الجزيرى مهاجم المقاولون إدراك التعادل لفريقه بعدما استلم كرة مميزة داخل منطقة جزاء ابيراميدز إلا أنه سددها بعيداً عن المرمى فى الدقيقة 45.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل من ضائع، شهدت ضغط متواصل من ذئاب الجبل فى محاولة لإدراك هدف التعادل إلا أنها جاءت دون خطورة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فى الدقيقة 49 معلناً تقدم بيراميدز بهدف نظيف على المقاولون العرب.

كان المقاولون العرب قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: حسن الشامي

رباعي خط الظهر: أمير عابد، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامى

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد حمدي زكي، محمد مجلي، يوسف الجوهري.

وفي الهجوم: لويس إدوارد وسيف الدين الجزيري.

فيما بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع:  أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - طارق طه

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عمر جابر

خط الهجوم: إريك تراوري

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة