خالد صلاح

الحضرى وحازم إمام وعبد الظاهر السقا ينعون حسنين حمزة: من أطيب الناس

الجمعة، 15 يناير 2021 04:47 م
الحضرى وحازم إمام وعبد الظاهر السقا ينعون حسنين حمزة:  من أطيب الناس حازم إمام مع الراحل حسنين حمزة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الكرة المصرية، على نعى الكابتن حسنين حمزة، مدلك المنتخب المصرى، الذى وافته المنية صباح اليوم الجمعة، إثر أزمة صحية، تاركا إرثا ضخما من محبة كل من تعاملوا معه من أسرة كرة القدم .

وكتب عصام الحضرى، قائد المنتخب وحارس الأهلى والزمالك الأسبق، عبر حسابه على تويتر: "البقاء لله وخالص التعازى فى وفاة كابتن حسنين حمزة مدلك منتخب مصر لأكثر من 40 عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية تاركا محبة الناس وكل من تعامل معه، ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويصبر أهله ويثبته عند السؤال.. البقاء لله وخالص التعازى".

الحضرى
الحضرى

فيما نشر الثعلب الصغير حازم إمام ، صورة له مع المدلك الراحل، عندما كان لاعبا فى صفوف المنتخب، عبر حسابه على تويتر، أتبعها قائلا: "الله يرحم الكابتن حسنين حمزة.. واحد من أطيب الناس وأخف دم، ربنا يغفر لك، فى الجنة إن شاء الله".

حازم إمام
حازم إمام

 

بينما قال الكابتن عبد الظاهر السقا، عبر ستورى حسابه على انستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله الكابتن حسنين حمزة.. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى".

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، وفاة الكابتن حسنين حمزة، مدلك المنتخب الوطنى لما يقرب من 40 عاما، صباح اليوم، إثر أزمة صحية تاركا إرثا ضخما من محبة كل من تعاملوا معه من أسرة الاتحاد المصرى لكرة القدم ومنتخباته الوطنية.

ويعد الراحل الكبير شاهدا على انجازات الكرة المصرية، حيث كان عضوا بالجهاز الطبى للمنتخب الاوليمبى خلال دورتى لوس انجلوس 1984 وبرشلونة 1992 ، والمنتخب الوطنى الأول فى كأسى العالم 1990 و2018 بالإضافة إلى مشاركته المنتخب الوطنى مع إحرازه أربعة كؤوس أمم أفريقية أعوام 1998 و2006 و2008 و2010.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة