أكرم القصاص - علا الشافعي

هل أغلق الأهلى والزمالك ملف التعاقد مع أسامة جلال وكريم فؤاد؟

الخميس، 14 يناير 2021 04:00 م
هل أغلق الأهلى والزمالك ملف التعاقد مع أسامة جلال وكريم فؤاد؟ اسامة جلال مدافع انبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة الحديث حول انتقال أسامة جلال مدافع انبى لصفوف الزمالك وكريم فؤاد الظهير الأيمن لإنبى للنادى الأهلى قبل غلق باب الانتقالات الشتوية لاسيما أن اللاعبان يحظيان بإعجاب مسئولي قطبى الكرة المصرية، ونستعرض في السطور التالية كواليس المفاوضات مع ثنائى الفريق البترولى..

أسامة جلال

كشف مصدر مقرب من أسامة جلال، مدافع إنبى والمنتخب الأولمبي، أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادى الزمالك ويضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله للأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحا أن مسئولو الزمالك يجرون مفاوضات في الوقت الحالي مع إدارة الفريق البترولى لضم اللاعب.

واشترط نادي إنبي الحصول على 15 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيل اللاعب على أن يتم دفعها نقدًا وهو ما تحفظ عليه الزمالك الذي يرغب في تقسيط المبلغ وهو ما سيتم التفاوض عليه خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أسامة جلال مع إنبي بنهاية الموسم المقبل لذا ترحب إدارة الفريق البترولى ببيعه للإستفادة المادية قبل نهاية عقده.

ويعد أسامة جلال (23 عاما) من ناشئي إنبي ولعب معارا لبتروجت ومصر للمقاصة من قبل، كما يعد من العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي.

كريم فؤاد

كشف مصدر مسئول بفريق إنبى حقيقة مفاوضات الأهلى مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن لفريق إنبى المعار من النجوم، مؤكداً أن اللاعب يركز فى الفترة الحالية مع الفريق البترولى، ولا يلتفت لأى عروض ويترك هذا الأمر إلى وكيل أعماله.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن اللاعب يبذل قصارى جهده فى الفترة الحالية من أجل التجهيز لأولمبياد طوكيو، خاصة أنه نال إعجاب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، وشارك اللاعب برفقة الفراعنة فى مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والتى أقيمت فى مصر خلال الفترة الماضية.

وتناولت العديد من التقارير الإعلامية وجود نية من الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بضم اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحى إلى نادى بيراميدز.

وقدم كريم فؤاد هذا الموسم مستويات فنية عالية فى لقاءات نادى إنبى بالدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، خاصة أن اللاعب خرج معارًا خلال الفترة الماضية من صفوف نادى النجوم خلال الموسمين الماضيين ونال إعجاب جميع المحللين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة