مستوى المثلوثى يثير علامات الاستفهام فى الزمالك

الخميس، 14 يناير 2021 08:30 ص
مستوى المثلوثى يثير علامات الاستفهام فى الزمالك حمزة المثلوثى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مستوى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، علامات الاستفهام لدى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، خاصة بعد الأداء المتواضع الذى قدمه اللاعب فى المباراة الماضية أمام المصرى البورسعيدى فى الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور من تسديدة صاروخية.

وحرص باتشيكو على التحدث مع المثلوثى وطالبه بضرورة التركيز والعمل على الظهور بمستواه المعهود، خاصة وإن اللاعب يظهر بشكل مميز فى التدريبات على عكس المباريات، وأكد باتشيكو إنه يثق فى قدرات المثلوثى وإنه سيكون إضافة قوية للجبهة اليمنى بالفريق، شرط التركيز والعمل على تقديم نفسه بقوة.

وكان المثلوثى بعيدًا عن المشاركة مع الزمالك فى الفترة الماضية بسبب زيادة وزنه وعدم اكتمال لياقته البدنية، ولهذا فان باتشيكو طلب تأهيله وفقا لبرنامج مكثف.

وكان الجهاز الفني قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرًا، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز، وذلك بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة