رويدا يعود لانقاذ منتخب كولومبيا في تصفيات كأس العالم

الخميس، 14 يناير 2021 08:44 م
رويدا يعود لانقاذ منتخب كولومبيا في تصفيات كأس العالم رويدا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، اليوم الخميس، تولي رينالدو رويدا منصب المدير الفني للمنتخب الأول، لقيادة منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا بالصيف المقبل، وأيضا خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وذلك في الولاية الثانية له مع منتخب بلاده.

وكان الاتحاد الكولومبي قد أقال المدير الفني السابق، كارلوس كيروش، بداية شهر ديسمبر، بعد الخسارة المدوية أمام الإكواودر بستة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2022.

وقال اتحاد كولومبيا لكرة القدم على موقعه الرسمي :"الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، يعلن أن البروفيسور رينالدو رويدا هو، اعتبارًا من هذا التاريخ، المدير الفني الجديد للمنتخب الكولومبي".

وتابع البيان :"سيكون البروفيسور رويدا مسؤولاً عن قيادة منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وكذلك كوبا أمريكا، التي تقام في كلا من الأرجنتين وكولومبيا صيف العام الحالي، نتمنى لـ رويدا وطاقمه الكثير من النجاحات، ومقتنعين بأنهم سيقومون بعمل ممتاز في المهام القادمة".

وأشار الاتحاد الكولومبي إلى أن المؤتمر الصحفي الأول للمدرب الجديد، سيعقد يوم الثلاثاء المقبل ، 19 ينايروتقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام.

وأوضح بيان الاتحاد الكولومبي :"أخيرًا، يتقدم الاتحاد الكولومبي لكرة القدم بالشكر إلى الاتحاد التشيلي لكرة القدم ورئيسه، بابلو ميلاد، الذي أجرى معه المفاوضات والتواصل بشأن السماح لـ رويدا بالرحيل".

وتولى رويدا تدريب منتخب كولومبيا بعد أقل من 24 ساعة من رحيله عن قيادة منتخب تشيلي الفنية.

وقاد رينالدو رويدا تدريب منتخب تشيلي بداية من يناير 2018، وخاض 27 مباراة، فاز في 10 وخسر مثلها وتعادل 7 مرات.

ويحتل منتخب كولومبيا المركز السابع من أصل 10 منتخبات في تصفيات كأس العالم المقبلة، برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة