أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمى طولان: وافقت على انتقال أسامة جلال للزمالك

الخميس، 14 يناير 2021 03:55 م
حلمى طولان: وافقت على انتقال أسامة جلال للزمالك حلمى طولان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حلمى طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبى أنه منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالموافقة من الناحية الفنية على رحيل أسامة جلال مدافع الفريق وانتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
 
أضاف طولان خلال تصريحاته لليوم السابع، إنه لم يمانع انتقال أسامة جلال لصفوف الزمالك، خاصة وإنه قادر على تعويض اللاعب من الناحية الفنية فى صفوف إنبى، مؤكدًا إن مهمته انتهت عند هذا الحد وأصبحت الإدارة هي المنوطة بالمفاوضات مع نظرائهم باللقلعة البيضاء حول اتمام الصفقة.

من ناحية أخرى كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة محاولات القلعة البيضاء لقطع إعارة رزاق سيسية مهاجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندرى، بعد تألقه مع زعيم الثغر، وقال سالم فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامي كريم رمزي: هناك توجه لإعارة بعض اللاعبين حتى يكونوا لديهم الفرصة للمشاركة ووقت ما تحتاج إليهم تجدهم، وهذا ما شاهدناه مع رزاق سيسية، والزمالك لم يحاول استعادة اللاعب من الاتحاد احتراماً للعقود التى بيننا.

أضاف: هناك خطوط اتصال لضم لاعبين جدد، خاصة مع التفكير فى رحيل مصطفى محمد وفرجانى ساسى، ومع نهاية موسم الانتقالات ستكون هناك أمور مستقرة.

واصل: لا يوجد فى مصر لاعب مثل كريستيانو أو ميسى مهما كانت كفاءة اللاعب، ولكن القدر قدم لنا لاعب مثل إمام عاشور بهذه المهارة والقدرة، وسجل 3 أهداف من 5 فرص فى مباراتين، وأعتقد أن اللاعب سيكون مستقبله كبير والجمهور عندما يحب لاعب "بيحب قوي"، واللاعب بعيد عن الضغوط ولذلك يقدم مستوى مميز.

واختتم: الفوز يخلق حالة من الاستقرار فى النادى وبين الجمهور وحتى فى المفاوضات مع اللاعبين لأن أى سقوط يؤثر على جميع قطاعات النادى وليس فريق الكرة فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة