الموسم الثالث من مسلسل Disenchantment للكبار فقط يصل نيتفلكس غدا .. فيديو

الخميس، 14 يناير 2021 12:00 م
الموسم الثالث من مسلسل Disenchantment للكبار فقط يصل نيتفلكس غدا .. فيديو Disenchantment
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة نيتفلكس عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل الأنيمشن للكبار فقط، Disenchantment، والمقرر أن يصل غدا 15 يناير، بالإضافة إلى أن الشبكة طرحت فيديو ترويجى للموسم الجديد، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع " tvseriesfinale "، الذى احتوى على مجموعة كبيرة من اللقطات المشوقة.

ومن المقرر أن يطرح مسلسل Disenchantment، على جزئين، على أن يتضمن كل منهما 10 حلقات، ليصبح مجموع حلقات الموسم الثالث 20 حلقة.

تدور سلسلة الرسوم المتحركة للكبار فقط في مملكة Dreamland التي تعود إلى العصور الوسطى، والتي شهدت أيامًا أفضل من الوقت الحاضر، وتتمحور قصة العمل حول الأميرة تيباني، وقزمها، إلفو، وشيطانها الشخصي، لوسي، والعمل مستوحى من مسلسل الأنيمشن العائلى the simpsons ، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale".

مسلسل الأنيمشن من بطولة أصوات اريك اندريه، وجيني باتن، ومات بيري، وجون ديماجيو، ونات فاكسون، ونويل فيلدينج، أبي جاكوبسون، نات فاكسون، إريك أندريه ومن فكرة مات جرونينج.

كما وقع الممثل كيفن هارت وشركته HartBeat Productions، صفقة جديدة مع نيتفلكس، على أن يقوم هارت، بـ بطولة وإنتاج أربعة أفلام مع منصة البث، الصفقة التي أبرمها هارت تشبه الشراكة التي أبرمها آدم ساندلر مع Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".

إنها ميزة كبيرة لـ Netflix، حيث يعد هارت واحدًا من عدد قليل من نجوم شباك التذاكر الذين يمكنهم الحصول على تمويل دائم، حيث حققت أفلامه أكثر من 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، وفي العام الماضي، حظي هارت بأفضلية من خلال الكوميديا ​​الخاصة به على منصة البث نيتفلكس، "Zero F—s Given"، والذي شاهده 21 مليون حساب في الأسابيع الأربعة الأولى.

قال هارت في بيان: "الشراكة مع Netflix هي فرصة رائعة لي ولشركتى، أنا متحمس للعمل في إنتاج أفلام متطورة باستخدام Netflix، وأنا ممتن للغاية لتيد ساراندوس وسكوت ستوبر، حيث نتشارك نفس الرؤية الإبداعية ونضع الجمهور دائمًا في المقام الأول، وبالتالى يتعلق العمل بالنمو ويستمر فريقي في HartBeat في تجاوز توقعاتي بقدرتهم على تطوير القصص والعلاقات، وهدفنا هو جعل اسم HartBeat مرادفًا للترفيه من الدرجة الأولى ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة