أكرم القصاص - علا الشافعي

الظاهرة رونالدو يعلن تعافي والديه من فيروس كورونا

الخميس، 14 يناير 2021 05:04 م
الظاهرة رونالدو يعلن تعافي والديه من فيروس كورونا الظاهرة البرازيلي رونالدو
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، مالك نادى بلد الوليد الإسباني الشكر إلى الأطباء لرعاية والديه ولاسيما والده الذى خضع للعزل الصحى والرعاية فى المستشفى لمدة تزيد عن شهرين حتى تعافى من فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

وكتب الظاهرة رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام :"أولاً ، والدتي ثم والدي - فاز كلاهما بـ covid19. اريد ان اترك اكثر خالص الشكر لجيفرسون (مدير مستشفيات ريد دور) ، والدكتور برونو من كوبا ستار والأطباء والممرضات والفريق بأكمله".

وأضاف الظاهرة :" رعاية ممتازة لوالدي لقد كان شهرين من الكثير من الألم! والحمد لله ، كل شيء سار!، شكرا للأصدقاء والمعجبين الذين أرسلوا طاقة إيجابية! اعتن بنفسك! لم يتبق سوى القليل ، لكن لا يمكننا أن نخذل حذرنا! بارك الله بكم جميعا!".

رونالدو

رونالدو

وفى أغسطس الماضي أعلن الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، مالك نادى بلد الوليد الإسباني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، دخوله العزل الصحى برفقة أسرته في منزله إسبانيا بسبب فيروس كورونا، وأكد رونالدو عبر حسابه على "إنستجرام"، اعتذاره عن استضافة فعالية كان يعتزم تنظيمها فى منزله، بالتعاون مع مصرف سانتاندير الإسباني وبعض وسائل الإعلام الرياضية، بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذى يقام غداً، الأحد بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وأضاف البرازيلي رونالدو، "على مدار هذا الأسبوع تلقيت نبأ إصابة شخص خالطته أنا وعائلتى بكورونا، فقررنا على الفور الخضوع لاختبارات وجاءت نتيجتها سلبية، ولكننا فضلنا تجنب هذه الفعالية تماشيا مع توصيات السلطات الصحية في إسبانيا". إختتم رونالدو رسالته، مؤكداً على أنه كان سيستضيف في الفعالية فائزين بمسابقة خاصة بالمصرف.

رونالدوو

رونالدو

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة