أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد تحذر من برودة الجو.. وتكشف لتليفزيون اليوم السابع مواقع سقوط الأمطار

الخميس، 14 يناير 2021 12:42 م
الأرصاد تحذر من برودة الجو.. وتكشف لتليفزيون اليوم السابع مواقع سقوط الأمطار تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن حالة الطقس تشهد تغييرات وتقلبات خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى وجود تغيرات جوية ونشاط رياح وأتربة على كافة المحافظات، بما فيها القاهرة.

وأضاف شاهين، خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، أن هناك انخفاض بدرجات الحرارة ونشاط للرياح، وهو ما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، خاصة فى المناطق المكشوفة والطرق المفتوحة، بالإضافة إلى أنه خلال الساعات القادمة سيكون هناك نشاط للرياح، وفرص سقوط الأمطار مستمرة على السواحل الشمالية.

وأشار مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إلى أن الأمطار بدأت منذ أمس على بعض المناطق الساحلية وبدأت من الإسكندرية ومطروح ومناطق من البحيرة، ومتوقع استمرار سقوط الأمطار اليوم على السواحل الشمالية فى الاسكندرية ومطروح وبلطيم وبورسعيد، بالإضافة لبعض مناطق شمال الدلتا مثل البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والأمطار ستكون خفيفة إلى متوسطة.

وحول الشبورة وحقيقة اختفائها نهائيا، قال الدكتور محمود شاهين، الشبورة لم تختف نهائيا، ولكن خلال التقلبات الجوية ونشاط الرياح، والتى تستمر حتى الثلاثاء القادم، فإن سرعة الرياح يقلل من فرص تكون الشبورة الكثيفة التى نشاهدها على الطرق، ومع عودة الاستقرار فى الجو وارد أن تعود الشبورة مرة أخرى.

وحول وجود فرص لسقوط الأمطار على القاهرة، قال: فرص الأمطار على القاهرة ضعيفة جدا حتى الآن، مشيرا إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وقال: "الأجواء بدأت تتغير ومتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الاسبوع القادم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة