أكرم القصاص - علا الشافعي

لجان تفتيش جديدة فى اتحاد الكرة لفحص تعاقدات آخر 5 سنوات

الأربعاء، 13 يناير 2021 02:28 م
لجان تفتيش جديدة فى اتحاد الكرة لفحص تعاقدات آخر 5 سنوات اتحاد الكرة
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد خلال الوقت الحالى في مقر اتحاد الكرة، لجان  تفتيش تابعة لأكثر من جهة رقابية، من أجل مراجعة عقود وأوراق رسمية داخل الجبلاية والتى تم إبرامها آخر 5 سنوات.

وطلبت لجان التفتيش الموجودة في مقر اتحاد الكرة ملفات أكثر من عقد تم إبرامه في السنوات الخمسة الأخيرة، لمراجعته وتم الاستعانة بأكثر من مسئول باللجنة القانونية للاستفسار منه عن بعض الأمور القانونية فى العقود .

وتواجد منذ أكثر من أسبوعين لجنة  تفتيش ومراجعة، تضم ممثلين  للجهاز المركزي للمحاسبات ووزارة الشباب و الرياضة والأجهزة الرقابية لمراجعة عمل اتحاد الكرة في الموسم المنقضي، قبل أن يتم تشكيل لجنة جديدة مؤخراً.

في سياق مغاير، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن اللجنة الثلاثية لم ترسل أى خطابات للوزارة بشأن إجراء انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم، مشيرا إلى أن اللجنة أرسلت استفسار منذ فترة وتم الرد عليها، وجاء فيه الالتزام بقرارات الاتحاد الدولى، ولكن يفضل التأجيل طبقا للقانون المصرى عدة أشهر ويكون مثل باقى الاتحادات بسبب جائحة كورونا.

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن الوزارة واللجنة الثلاثية في انتظار خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم مشيرا إلى أن أيا كان القرار فإنه يتم احترام القرارات الدولية.

وفيما يتعلق بفرض غرامات على الأندية المخالفة للإجراءات الاحترازية، أكد وزير الشباب الرياضة، أنه سيتم تطبيق الغرامات التي أقرتها لجنة الأزمات، الفرد عن نفسه 50 جنيها والمؤسسات معرضة للإغلاق والغرامة المالية 4 الآلاف جنيه

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة