كونتي: إنتر يستحق التأهل أمام فيورنتينا وإريكسن لاعب إيجابي

الأربعاء، 13 يناير 2021 08:21 م
كونتي: إنتر يستحق التأهل أمام فيورنتينا وإريكسن لاعب إيجابي كونتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان، استحقاق فريقه التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز الصعب على مضيفه فريق فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، في المباراة التي التى جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

وقال كونتي في تصريحات عقب اللقاء :"العديد من اللاعبين جاؤوا من جولة هامة في الكالتشيو، لوكاكو يحاول التخلص من مشكلة العضلات بعد أن لعب مع روما بشكل منفصل، كان لدى حكيمي أمس درجة حرارة مرتفعة 38 ، يجب أن يشارك الجميع بهدف لتقديم أفضل ما لديهم".

وتابع قائلا :"التأهل المستحق كان يمكن أن يأتي في وقت مبكر، كانت لدينا فرصة لإنهاء المباراة لكن هذا جيد، لقد لعب اللاعبون 120 دقيقة بوتيرة جيدة وبتنظيم جيد وأنا سعيد للاعبين مثل كولاروف ورانوكيا لقد استجابوا جيدًا، لدي مجموعة من اللاعبين الجادين وأنا سعيد بتدريبهم".

وواصل المدرب قائلا :"كان سينسي يعاني من إجهاد في ربلة الساق، جاء الينا بصدق للتحدث ولم يشعر برغبة في المخاطرة بذلك، أنت تعلم أن هناك موقفًا خاصًا مع ستيفانو، نحاول حمايته وحمايتي أيضًا، إذا لم يكن اليوم جاهز سيكون في المرة القادمة".

وعن الدنماركي كريستيان إريكسن، قال :"إريكسن؟ هو لاعب إيجابي ويعمل بجد، لقد أتيحت لنا الفرصة للتدريب لمدة أسبوع وأردت تجربته في دور أخر، لقد جربت باريلا لكن له ميزات أخرى".

وأكمل قائلا :"نحاول مواصلة العمل مع إريكسن ونحن نشركه في كل شيء وعلي أن أختار، آمل أن تساعده هذه المباراة على الإيمان بنفسه، وأن يكون أكثر حسماً".

ويواجه إنتر ميلان فى دور ربع النهائي جاره فريق ميلان، الذى تأهل أمس الثلاثاء على حساب فريق تورينو بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4 بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل سلبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة