أكرم القصاص - علا الشافعي

جونيور أجايى يدعم قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:42 ص
جونيور أجايى يدعم قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية جونيور أجايى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر انضمام النيجيرى جونيور أجايى لاعب الأهلى لقائمة الفريق المشاركة فى بطول العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل بقطر بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التى حرمته من تدريبات ومباريات الفريق الماضية، وكانت فى الوتر الوحشى، وتعرض لها في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي الإصابة التى كانت تحتاج لجراحة في البداية بشكل يمنع اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة ثلاثة أشهر، وبالتالي غيابه عن مونديال الأندية قبل أن يتأكد الأهلي من عدم حاجة اللاعب لجراجة ويتم الاكتفاء ببرنامج تأهيلي سينتهي منه خلال أيام.

من ناحية أخرى أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق أن الأهلي نجح في تحقيق فوز مهم على فريق جيد وهو الإنتاج الحربى، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز، وقال مدير الكرة إن الأهلي لأول مرة اليوم يكون شبه مكتمل الصفوف، ولا يوجد إصابة سوى جونيور أجايى، الذي سيعود للمشاركة الجماعية عقب مباراة البنك الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وأبدى مدير الكرة تفهمه لاختيار البنك الأهلي ملعب حرس الحدود بالمكس لمواجهة الأهلي، مؤكدًا أنه الاختيار المتاح من وجهة نظره، خاصة أنه حق من حقوقه، والأهم بالنسبة لفريق الأهلي هو التحضير والاستعداد الجيد للمباراة.

ورفض عبد الحفيظ التحدث عن التحكيم، وقال إن هناك فارقًا كبيرًا بين الانتقاد أو الاستفسار، وإن ما قاله إن هناك حكمًا معينًا تواجد في 3 مباريات للأهلي من ٦ مباريات، مشيرًا إلى أن اللائحة لا يوجد بها عقوبة عن الاستفسار عن التحكيم، ولكن العقوبة على انتقاد التحكيم، وأنه لن يتحدث في هذا الأمر.

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، قال عبد الحفيظ: "سنواجه فرقًا بمستويات ومناخ وشخصيات مختلفة، كأس العالم للأندية صراع الأقوياء من كل قارة إن صح التعبير والمباريات ستكون في منتهى القوة". وأضاف: "نسعى لتجهيز معلومات تساعد الأهلي قبل موعد السفر، ومن الوارد إقامة معسكر مغلق للفريق قبل السفر بأربعة أيام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة