أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يقرر منع ثلاثى الفريق من المشاركة مع الناشئين بسبب "كورونا"

الأربعاء، 13 يناير 2021 08:22 م
الزمالك يقرر منع ثلاثى الفريق من المشاركة مع الناشئين بسبب "كورونا" الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى رئيس قطاعات كرة القدم بنادى الزمالك، إنه اتفق مع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول، وعبد الحليم على مدير الكرة، على عدم الاستعانة بالثلاثى أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد بالمشاركة مع فريقهم فى قطاع الناشئين، حرصًا على عدم تعرضهم للإصابة بفيرس كورونا.

أوضح طارق يحيى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إنه يخشى على الثلاثى من الإصابة بفيرس كورونا خاصة فى ظل عدم القيام بالإجراءات الاحترازية فى مباريات الناشئين وفقًا لقرار اتحاد الكرة، الأمر الذى قد يؤدى لتعرض أى لاعب بكورونا.

تابع رئيس قطاعات الكرة بالزمالك، إن أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد مقيدون فى قائمة الزمالك الأفريقية، ويجب الحفاظ عليهم حتى لا يتعرضون للإصابة بكورونا، الأمر الذى قد يؤدى لعدوى باقى زملائهم بالفريق، لافتًا إلى إن فريقهم مواليد 1999 حقق الفوز اليوم على وادى دجلة وأصبح متصدرًا، ويسير بخطى ثابتة الأمر الذى يجعل الاستعانة بهم فى الوقت الحالى ليس ضروريًا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرًا، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة