أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد أتلتيك بيلباو .. مودريتش: لا نبحث عن أعذار والمفاوضات مستمرة

الأربعاء، 13 يناير 2021 08:39 م
الريال ضد أتلتيك بيلباو .. مودريتش: لا نبحث عن أعذار والمفاوضات مستمرة مودريتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد، على استعداد فريقه لتحقيق الفوز على أتليتك بيلباو، في المباراة التي تقام على ملعب "لا روزاليدا" بمدينة مالاجا، غدا الخميس، في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، لعام 2020، والذي كان من المفترض إقامتة في المملكة العربية السعودية، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا، تسبب دون حدوث ذلك.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :"المشاعر جيدة في غرفة الملابس، نحن في مالاجا منذ 3 أيام نحضّر للمباراة، إنّها مباراة مهمة للغاية، لا أرى اي سبب يمنعنا من العودة لسلسلة الفوز والانتصارات، كل اللاعبون مهمون والجميع يقدم كل ما لديه، المدرب يمنح الجميع الفرص ولا أرى أي مشكلة في المداورة".

وتابع قائلا :"لدي شعور جيد وكذلك الفريق، نعلم أن أمامنا مباراة مهمة للغاية، استعدنا بشكل جيد هذا الأسبوع ونحن في مزاج جيد للمباراة".

وعن البلجيكي إيدن هازارد، قال :"هازارد؟ كان حظه سيئًا للغاية مع الإصابات، إنه لاعب رائع وسيظهر ذلك في ريال مدريد كما فعل في تشيلسي، إنه يحتاج فقط إلى الاستمرارية".

وعن مفاوصات تمديد عقده، قال :"وضعي؟ لا أستطيع أن أتكلم، هناك مفاوضات مع النادي وكل شيء يسير بشكل جيد، أتدرب كثيرًا في المنزل بعد التدريبات، ما زلت أريد الفوز بكل شيء وإظهار أن عمري غير مهم".

وعن التعادل في اللقاء السابق أمام أوساوسونا، قال :"لم نبحث عن أعذار للتعثر السابق، ولا أرى أنّه من المنطقي الحديث كثيرًا عن التعثر، لم يكن الوضع مثالي ولكن هذه الامور تحدث، زيدان لم يستخدم الأعذار بعد مباراة أوساسونا، حان الوقت للتوقف عن الحديث عن ذلك".

وعن تجديد عقد سيرجيو راموس، قال :"سيرجيو صديق عزيز، أريده أن يكون سعيدًا لكن ما يحدث بينه وبين النادي ليس من شأني، لا يمكنني الاختيار بين سيرجيو والنادي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة