أكرم القصاص - علا الشافعي

الأندية تلجأ لوزير الرياضة بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسحات كورونا

الأربعاء، 13 يناير 2021 06:30 ص
الأندية تلجأ لوزير الرياضة بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسحات كورونا اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت أندية القسمين الثالث والرابع لكرة القدم، وعلى رأسهم أندية قنطرة غرب وسمنود وميت الخولى وغيرهم اللجوء إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة بعد قرار اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة مؤخرا بإلغاء مسحات كورونا ورابيد تيست للاعبى القسمين الثالث والرابع.

وأجرى مسئولو هذه الأندية اتصالات باللجنة الثلاثية مؤخرا للاعتراض على هذا القرار خاصة وأنهم يعانون من أزمات مالية كبيرة، ولكن اللجنة رفضت التراجع عن القرار، ليضطر مسئولو هذه الأندية للجوء إلى وزير الرياضة لتحميل اتحاد الكرة مسئولية هذا القرار حيث ستقام المباريات بدون مسحات للاعبين قبلها.

وأخطرت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أندية القسمين الثالث والرابع بعدم عمل "رابيت تيست وPCR" قبل مباريات الدوري، ووفقا للخطاب الرسمي الذي تلقته الأندية تم وقف عمل المسحات في القسمين بداية من يوم الأحد الموافق العاشر من يناير الجاري.
 
كما قررت اللجنة عمل مسحات "رابيت تيست وPRC" لجميع الحكام في جميع درجات الدوري بداية من الدوري الممتاز وحتى الدرجة الرابعة.
 
من ناحية  أخري، شهدت الساعات الأخيرة اتصالات من قبل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق وبعض المقربين منه من أجل إقناعه بالترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة والتي لم يتحدد موعدها النهائي بعد وانتظار وصول خطاب من الاتحاد الدولي فيفا بموعد الانتخابات.
 
وكشف مصدر مقرب من محمود طاهر أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد حسم طاهر نفسه لموقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة خاصة وانه سبق له التواجد في عضوية منصب الجبلاية مع عدد من الأسماء الكبيرة مثل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الاسبق و هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة