أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير عزمى: تألق إمام عاشور لا يعنى تفريط الزمالك فى فرجانى ساسى

الأربعاء، 13 يناير 2021 02:45 ص
أمير عزمى: تألق إمام عاشور لا يعنى تفريط الزمالك فى فرجانى ساسى أمير عزمى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير عزمى مجاهد، نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور يقدم أداءً كبيرا في وسط ملعب الفريق الأبيض خلال المباراتين الماضيتين سواء أمام الجيش أو مباراة المصرى، والتي فاز بهما الزمالك في بطولة الدورى العام.

وقال أمير عزمى، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "بداية الزمالك هذا الموسم مميزة جدا واستطاع أن يتخطى المواجهات الصعبة في بداية الدورى".

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "أداء الزمالك في المباريات في تحسن كبير، وتجاوز العديد من الغيابات المؤثرة أمر في غاية الأهمية، وظهور أكثر من لاعب جديد على التشكيل الأساسى بشكل مميز فى صالح الزمالك".

وتابع أمير عزمى: "فرجانى ساسى لاعب مهم جدا واستمراره مهم جدا في نادي الزمالك رغم ظهور الفريق الجيد مع طارق حامد وإمام عاشور في وسط الملعب، وتألق إمام عاشور لا يعنى التفريط في فرجانى ساسى، لأن إمام يفتقد الخبرات على عكس ساسى المتمرس فى وسط الملعب، وخاض أكثر من بطولة وله تاريخ كبير، فأتمنى أن يحتفظ الزمالك بالثنائى فى السنوات المقبلة".

وأوضح أمير عزمى أن أوباما وطارق حامد هما أكثر اللاعبين المؤثرين في أداء الزمالك، وغيابهما يؤثر على شكل الفريق، رغم تواجد أكثر من بديل، إلا أنهما الأفضل، على عكس بعض اللاعبين الباقيين فيسهل تعويضهما.

وأضاف أمير عزمى: "بصمات البرتغالى جايمى باتشيكو بدأت تظهر على أداء نادى الزمالك، خاصة الجانب الدفاعى الذى أصبح أكثر تنظيما فى المباريات الأخيرة والتى حافظ فيها الأبيض على نظافة شباكه، حيث لم يتلق سوى هدفين فقط حتى الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة