خالد صلاح

موسميانى لـ ميدو: عندما يعطي أسطورة مثلك رأيه فيّ لا يمكنني إلا أن أتواضع

الأربعاء، 13 يناير 2021 08:42 م
موسميانى لـ ميدو: عندما يعطي أسطورة مثلك رأيه فيّ لا يمكنني إلا أن أتواضع موسيمانى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي رسالة إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: "عندما يعطي أسطورة مثل ميدو الذي لعب كرة القدم على أعلى مستوى رأيه عني، لا يمكنني إلا أن أتواضع وأقدر ذلك، وحتى لو كانت سلبية، فسأعتبرها نقدًا إيجابيًا لتحسين عملي" .

وصرح أحمد حسام "ميدو" أمس خلال تصريحات تلفزيونية أن الأهلي مع بيتسو موسيماني أصبح مثل ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ومن جانب آخر حافظ النادي الأهلي على صدارة قائمة الأندية العربية والإفريقية، وتفوق على نظيره أرسنال الإنجليزي، طبقا لأحدث تصنيف صادر من موقع "footballdatabase" لأندية العالم.

وجاء الأهلي في المركز الـ 37 عالمياً، متفوقاً على العديد من الأندية العالمية ومنها، سانتوس البرازيلي، وأرسنال ووست هام يونايتد بجانب وولفرهامبتون، وايفرتون من إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي، فيما حل غريمه التقليدي الزمالك في المركز الـ 131 عالمياً.

وتصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة تصنيف أندية العالم، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب.

فيما حل الترجي التونسي في المركز الثاني "إفريقياً" خلف الأهلي، ومتفوقاً على مازيمبي الكونغولي، والزمالك، وصن داونز الجنوب إفريقي، والمريخ السوداني، على الترتيب.

فيما احتل الهلال السوداني المركز السابع بين فرق القارة السمراء، يليه النجم الساحلي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي، وفيتا كلوب الكونغولي.

استقر مسئولو النادي الأهلي على ارتداء البعثة الحمراء زي موحد "بدلة" خلال السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي تنطلق مطلع فبراير المقبل، والظهور بشكل مغاير في رحلة السفر إلى الدوحة قبل المشاركة في مونديال الأندية.

واتفق مسئولو النادي الأهلي مع إحدى شركات البدل الجاهزة المصرية على تصميم زي موحد لبعثة الأهلي مكون من بدلة تحمل شعار الأهلي، ليتناسب مع حجم الحدث الكبير الذي يشارك فيه الفريق الأحمر.

ويرغب مسئولو الأهلي أن تكون البدلة الموحدة على غرار البدلة الرسمية التي ارتداها منتخب مصر خلال مشاركته في كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، والتي شهدت ظهور البعثة بالكامل بزي موحد.

واستقر مسئولو النادى الأهلى، بنسبة كبيرة، على السفر يوم 29 يناير الجارى إلى قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير.

ويبحث مسئولو الأهلى حالياً الموعد النهائى للسفر حسب ارتباطات الفريق المحلية، وإن كان الموعد المُقترح للسفر هو يوم 29 الشهر الجارى على متن طائرة خاصة حيث تسافر البعثة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.

 

على صعيد متصل، تشهد قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية أزمة بعدما كشفت مصادر فى القلعة الحمراء أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق استقر بنسبة كبيرة على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم” فيفا” يوم 22 يناير الجارى وتضم 23 لاعباً، وأوضحت المصادر أن الأهلى أرسل يوم 6 يناير الجارى قائمة مبدئية للفيفا تضم 35 لاعباً ضمت جميع لاعبى الفريق المُقيّدين فى القائمة المحلية للأهلى، مُشيراً إلى أن الأهلى سيُرسل القائمة النهائية يوم 22 يناير الجارس حسب تعليمات “فيفا”.

WhatsApp Image 2021-01-13 at 7.57.34 PM
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة