خالد صلاح

الجونة يضم مهاجم كونغولي لتعويض رحيل بواليا

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:43 م
الجونة يضم مهاجم كونغولي لتعويض رحيل بواليا ادريس امبومبو
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي الجونة في التعاقد مع الكونغولي ادريس امبومبو لمدة ثلاثة مواسم ونصف، لتدعيم هجوم الفريق الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتبت صفحة الجونة علةى تويتر: "المهاجم الكونغولي ادريس امبومبو ينضم لنادي الجونة رسمياً لثلاثة مواسم ونصف".

وتعاقد الجونة مع امبومبو من أجل تعويض الزامبي والتر بواليا، الذي انضم لصفوف الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل مبلغ مالي يصل إلى 2 مليون دولار.

وسجل بواليا 3 أهداف مع الجونة، ولكنه لم يسجل أية أهداف مع الأهلي رغم مشاركته في مباراتين ضد سيراميكا والإنتاج الحربي.

وأعرب والتر بواليا عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف، مؤكدا أنه مع الوقت سيتأقلم مع طريقة لعب الفريق الحمر ويكون مستواه أفضل من ذلك وتتحسن الأمور، مشددا على أنه سيكون تحدي له أن يسجل ولكن يحتاج للصبر عليه بعض الوقت.

قال بواليا خلال تصريحاته لقناة الأهلي إنه يشعر بشرف كبير وسعادة كبيرة لخوض بطولة كأس العالم للأندية، برفقة الأهلي مؤكدا أنه تحدي كبير وشيء طيب للأهلي وللاعبين بعد التواجد فى هذا الحدث العالمي الكبير ومواجهة كبري أندية العالم.

وعن تعامل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء معه، أكد بواليا أن المدرب الجنوب أفريقي يحاول منح اللاعبين الثقة ويمنحهم تعليمات إيجابية ويشجعهم للحصول على الفرصة وتحقيق كل ما يطلبه مننا، وأضاف: أتمنى التسجيل في المباراة القادمة والاحتفال مع جماهير الأهلي بعد تسجيل أول أهداف.

ونجح الأهلي، فى تحقيق فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلي في السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، وسجل رباعية الأهلي، على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين" ، فيما سجل باسم مرسي هدف الأنتاج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة