خالد صلاح

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13 / 1 / 2021ا

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:46 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13 / 1 / 2021ا الأهلى
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء 13 / 1 / 2021 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تربع الأهلي على صدارة ترتيب الأندية العربية والإفريقية والتفوق على أرسنال الانجليزي، وانتظام عمرو السولية في التدريبات الجماعية.

 

 

اتجاه لتزيين طائرة الأهلي المسافرة إلى قطر بصور النجوم والنسر

يدرس مسئولو النادي الأهلي تزيين الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة الحمراء المشاركة في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل، بصور نجوم القلعة الحمراء الحاليين، والذين ساهموا في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم التأهل للمشاركة في مونديال الأندية في نسختها القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة.

كما يدرس مسئولو الأهلي وضع شعار النادي والنسر الخاص الذي يمثل القلعة الحمراء، على الهيكل الخارجي للطائرة التي ستقل البعثة الحمراء، على غرار ما حدث في الطائرة التي أقلت بعثة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم الأخيرة 2018 بروسيا، ولكن الأنر متوقف على قدرة المسئولين عن تنفيذ هذه الفكرة والانتهاء منها، في الوقت المتبقي قبل السفر إلى قطر.

 

 

محمد الشناوى يدعم منتخب مصر فى مونديال اليد: بالتوفيق يا رجالة وربنا معاكم

حرص النجم محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر لكرة القدم، على دعم المنتخب المصرى لكرة اليد، قبل مباراته الأولى فى المونديال التى تنظمه مصر، أمام منتخب تشيلى، متمنيا لهم التوفيق فى المباراة، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة للاعبى وجهاز المنتخب، أتبعها بالقول: "بالتوفيق يا رجالة وربنا معاكم ان شاء الله".

وانطلقت منذ قليل، فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رقم 27، التى تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجاري، بعزف النشيد الوطنى لجمهورية مصر العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، والذى أعطى إشارة البدء لانطلاق البطولة.

 

 

الأهلى الأول إفريقياً ويتخطى أرسنال عالمياً فى تصنيف الأندية

حافظ النادي الأهلي على صدارة قائمة الأندية العربية والإفريقية، وتفوق على نظيره أرسنال الإنجليزي ، طبقا لأحدث تصنيف صادر من موقع "footballdatabase" لأندية العالم.

وجاء الأهلي في المركز الـ 37 عالمياً، متفوقاً على العديد من الأندية العالمية ومنها، سانتوس البرازيلي، وأرسنال ووست هام يونايتد بجانب وولفرهامبتون، وايفرتون من إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي، فيما حل غريمه التقليدي الزمالك في المركز الـ 131 عالمياً.

وتصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة تصنيف أندية العالم، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب.

 

 

الأهلي يستعيد عمرو السولية ومحمود وحيد فى التدريبات الجماعية

إنتظم عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، في تدريبات الكرة بالفريق صباح اليوم الأربعاء بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا، حيث أدى اللاعب مؤخرًا برنامجا تأهيليا؛ من أجل تجهيزه بدنيا، كما شارك محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق في تدريبات الكرة بالفريق حيث تعافى هو الأخر من الإصابة في الركبة، حيث خضع خلال الأيام الماضية لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها الأحد المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على استاد حرس الحدود بالمكس، وفاز الأهلي أمس على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام.

 

 

حسين الشحات يكشف مفاوضات الوحدة الإماراتي للرحيل عن الأهلي

يرفض مسئولو النادي الأهلي مناقشة أية عروض لضم أحداً من النجوم الكبار والأساسين ومنهم حسين الشحات الذي عادت العروض الخارجية لتُطارده مرة أخرى خلال الفترة الماضية حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية منها عرضاً جاداً من الوحدة الإماراتي.

ورغم أن مسئولو الأهلي أكدوا أنهم لم يتلقوا أية عروض لضم حسين الشحات، إلا أن اللاعب أعترف بتلقيه عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج، وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيوينة عقب مبارة الإنتاج الحربي أن بعض المسئولين في نادي الوحدة الإماراتي تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلي لأنه مرتبط بعقد مع النادي ولن يرحل إلا إذا وافق الاهلي على ذلك.

 

 

جونيور أجايى يدعم قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية

تقرر انضمام النيجيرى جونيور أجايى لاعب الأهلى لقائمة الفريق المشاركة فى بطول العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل بقطر بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التى حرمته من تدريبات ومباريات الفريق الماضية، وكانت فى الوتر الوحشى، وتعرض لها في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي الإصابة التى كانت تحتاج لجراحة في البداية بشكل يمنع اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة ثلاثة أشهر، وبالتالي غيابه عن مونديال الأندية قبل أن يتأكد الأهلي من عدم حاجة اللاعب لجراجة ويتم الاكتفاء ببرنامج تأهيلي سينتهي منه خلال أيام.

من ناحية أخرى أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق أن الأهلي نجح في تحقيق فوز مهم على فريق جيد وهو الإنتاج الحربى، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز، وقال مدير الكرة إن الأهلي لأول مرة اليوم يكون شبه مكتمل الصفوف، ولا يوجد إصابة سوى جونيور أجايى، الذي سيعود للمشاركة الجماعية عقب مباراة البنك الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة