مسلسل لؤلؤ الحلقة 12.. ديو غنائى بين مى عمر وأكرم حسنى .. فيديو

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:06 ص
مسلسل لؤلؤ الحلقة 12.. ديو غنائى بين مى عمر وأكرم حسنى .. فيديو لؤلؤ
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم أكرم حسنى كضيف شرف في الحلقة الـ 12 من مسلسل "لؤلؤ" مع النجمة مى عمر، والتي تم عرضها أمس الاثنين على شاشة قناة ON، وذلك من خلال شخصية "أشرف جبنة" وهو شاعر غنائى يقابل لؤلؤ بعد معاناة ويعرض عليها عدد من الأغانى وبعد الحاح منه توافق على الحصول على أغنية من كلماته وتغنيها معه في حفلها.

وشهدت الحلقة محاولة والدة لؤلؤ سلوى عثمان، مقابلتها بالانتظار أمام الكومبوند التي تعيش فيه، ولكن لؤلؤ تخرج بسيارتها دون أن تراها، وأثناء قيادتها السيارة تتسبب فى دخول بدر- محمد الشرنوبى - بالرصيف بسبب كلامها فى التليفون، ليستغل بدر الموقف وأنها النجمة لؤلؤ ويطلب منها توصيله بعدما تعطلت سيارته وهو ما قامت به لؤلؤ.

توصل لؤلؤ بدر إلى مكان عمله حيث ورشة سيارات كبيرة وحديثة ويتعرف عليها ويلتقط معها صور، ويبدأ في الحديث معها عن الورشة التي يمتلكها وأنه خريج دبوم صناعة قسم سيارات، ولديهم مهارة كبيرة في تصليح السيارات.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة