أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: أتمنى أن تتحقق أمنيات شيكابالا فى بقاء زيزو بالزمالك

الثلاثاء، 12 يناير 2021 09:43 ص
شوبير: أتمنى أن تتحقق أمنيات شيكابالا فى بقاء زيزو بالزمالك زيزو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الإعلامى أحمد شوبير، على موجة الهجوم التى تعرض لها خلال الفترة الماضية من جماهير الزمالك، وذلك بعدما تحدث عن رغبة أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك فى الاحتراف، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت: كان فى ثورة عليا عندما قلت إن زيزو عايز يحترف، واللاعب كتب تويتة قائلاً "كراسى تجلس على كراسى" ثم صرح والد زيزو بأن نجله يرغب فى الاحتراف، وأكد ما أكدته أن الأهلى لا يفاوض اللاعب.

وأضاف: لم نكن نخترع عندما تحدثنا عن عرض العين الإماراتى، وأيضاً أن اللاعب يرغب فى الاحتراف وهذا ما أكده والده، وقام اللاعب بإصلاح الموقف بعد ذلك، ونتمنى أن تتحقق أمنيات شيكابالا كما جاء فى تغريدته بخصوص بقاء زيزو مع الزمالك.

وواصل: الزمالك أنهى عقود عدد من اللاعبين المهمين ولكن ماذا سيحدث فى المستقبل هذا يتوقف على قدرة الإدارة على توفير الموارد اللازمة وأيضاً انتماء اللاعبين.

واستكمل: محمد عبد المنصف كان نجم مباراة وادي دجلة وبيراميدز، وأنقذ ضربة جزاء، 4 عقود فى كرة القدم، وإنجاز فريد صعب يتكرر ولديه 125 "كلين شيت" وهو رقم 3 فى هذا الرقم بعد الحضري وشوبير، وغالباً سيضرب المركز الثانى، ولكن صعب أن يتخطى الحضرى لأنه يحتاج إلى 5 مواسم، أتمنى أن يختم مسيرته حارساً للمنتخب الوطنى.

واختتم: مليون علامة استفهام على قرار اتحاد الكرة بإلغاء المسحات والرابيد تيست لأندية القسم الثالث والرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة