أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة حزينة على الدراويش فى ملعب مراكش.. 6 ملايين دولار ذهبت أدراج الرياح.. الاسماعيلي يفرط فى إنقاذ الموسم ويودع البطولة العربية أمام الرجاء.. والإدارة فى مرمى ثورة الجماهير

الإثنين، 11 يناير 2021 11:27 م
ليلة حزينة على الدراويش فى ملعب مراكش.. 6 ملايين دولار ذهبت أدراج الرياح.. الاسماعيلي يفرط فى إنقاذ الموسم ويودع البطولة العربية أمام الرجاء.. والإدارة فى مرمى ثورة الجماهير جانب من مباراة الإسماعيلى والرجاء
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الإسماعيلى لديه إصرار على استكمال موسمه الكارثي، بعدما فرط في الوصول إلى المباراة النهائية بالبطولة العربية، وفشل في استغلال حالة الترنح التي يعانى منها الرجاء، بعد توديع الفريق المغربي دورى أبطال أفريقيا من الأدوار التمهيدية، خصوصا أن النتيجة التي تلقاها الدراويش والسقوط على ملعب "مراكش" بثلاثية.

 

الإسماعيلى يفشل فى إنقاذ موسمه الكارثى و6 ملايين دولار ذهبت أدراج الرياح


الإسماعيلى كانت أمامه فرصة ثمينة في الوصول إلى نهائي البطولة العربية، ومواجهة اتحاد جدة السعودى، والنجاة بموسمه الذى خرج منه خالى الوفاض، فضلا عن فترة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق نتيجة كثرة تعاقب المدربين وكثرة المشاكل التي يعانى منها الدراويش ليدفع عازفى السمسمية فاتورة تغيير المدربين فى السنوات الأخيرة التى عصفت بنتائجه وتسببت فى غيابه عن البطولات والألقاب.

6 ملايين دولار كان بإمكان النادى الإسماعيلى الحصول عليها وهى مكافأة التتويج بالبطولة العربية، ليسخرها المسئولون طوع رغباتهم في الحصول على لاعبين مميزين وصرف مستحقات آخرين، ولكن كل هذا ذهب أدراج الرياح بعد توديع البطولة.

 

EreWX2RXAAMZxFR


مصير صالح العيسوي فى خطر بعد توديع البطولة العربية



مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى سواء بالرحيل أو الاستمرار عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من نظيره الرجاء بثلاثة أهداف لهدف فى مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

مظاهرات لجماهير الإسماعيلي تطالب برحيل الإدارة

احتشدت مجموعة من الجماهير الغاضبة أمام مقر النادي الاسماعيلي تطالب برحيل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بعد خروج الدراويش من البطولة العربية، حيث هتفت الجماهير "كفاية حرام..مش هنمشى هو يمشى"، وعلم "اليوم السابع" أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى سواء بالرحيل أو الاستمرار عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من نظيره الرجاء بثلاثة أهداف لهدف فى مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.
 

تبادل فريقا الإسماعيلى والرجاء الهجمات في الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على المرميين، وانحصرت معظم الالتحامات في منطقة وسط الملعب، ولم يستطع لاعبو الفريقين فك شفرة الأهداف، وحاول الفريق المغربي استغلال الجبهة اليمنى بقيادة عبد الإله مذكور، ولكن كلها باءت بالفشل وسط التكتلات الدفاعية والتحفظات من قبل اللاعبين، حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي .

سيطر الرجاء المغربي على مجريات الشوط الثانى خصوصا بعد نزول بين مالانجو الذى قلب موازين المباراة ورجح كافة الفريق المغربي في الوقت الذى اكتفى فيه الإسماعيلى بالتدخل لإفساد سيل الهجمات حتى انتهى اللقاء بخسارة الدراويش بثلاية وتوديه البطولة.

EreYYjjWMAE6t9H

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة