عرض المسلسل القصير The Sister على Hulu نهاية يناير الجارى

الإثنين، 11 يناير 2021 09:00 م
عرض المسلسل القصير The Sister على Hulu نهاية يناير الجارى The Sister
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Hulu، أول تريلر لـ المسلسل القصير The Sister، القادم إلى المنصة في يوم 22 يناير الجارى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من أربع حلقات، تطرح متتالية على المنصة.

مسلسل The Sister القصير من بطولة راسل توفي، بيرتي كارفل، أمريتا أشاريا ، نينا توسان وايت، أماندا روت، بول بازيلي، وسيمون أشلي.

ويدور مسلسل الإثارة والجريمة بعد ما يقرب من عقد من حياته الزوجية الجديدة والمكرسة، اهتز ناثان حتى النخاع عندما ظهر بوب، وهو وجه غير مرحب به من الماضي، على عتبة بابه بأخبار مروعة أدت إلى سلسلة من القرارات الكارثية التي تقود بذكاء قصة متوترة ومقنعة من التشويق النفسي والرهبة والمحبة والفداء الممكن.

كما استطاعت شبكة Hulu الحصول على حقوق التوزيع المحلي لفيلم "The United States vs. Billie Holiday"، وهي خطوة ستسمح لفيلم الدراما  في المشاركة في جوائز الأوسكار، وفقا لـ موقع "variety"، الفيلم، الذي أخرجه لي دانيلز.

والعمل بطولة أندرا داي الذى يلعب مغني موسيقى الجاز والبلوز الأسطوري، وتم تسويقه إلى خدمات البث المباشر من قبل CAA Media Finance، وتم إنتاج العمل من قبل شركة Paramount Pictures، ولكن مع إغلاق معظم دور العرض الأمريكية بسبب فيروس كورونا، يبحث منتجو الفيلم عن طرق مختلفة لعرضه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة