أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الإسماعيلى.. المهاجم بين مالانجو ينضم لمعسكر الرجاء بعد تعافيه من كورونا

الأحد، 10 يناير 2021 10:01 م
منافس الإسماعيلى.. المهاجم بين مالانجو ينضم لمعسكر الرجاء بعد تعافيه من كورونا بين مالانجو مهاجم الرجاء
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تعافى الكونغولى بين مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي من فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة أمام ضيفه الإسماعيلى، المقرر لها التاسعة مساء غد، الاثنين، على الملعب الكبير بمدينة مراكش، فى إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".  

وذكر موقع "هسبورت" المغربي أن مهاجم الرجاء بين مالانجو تعافى من فيروس كورونا، بعد سلبية المسحة الأخيرة التى خضع لها اللاعب، ويستعد للالتحاق مساء اليوم الأحد، بمعسكر فريق النسور استعدادا لمواجهة الإسماعيلى.

وكان نادى الرجاء المغربي قد أعلن نقل مواجهته مع ضيفه فريق الإسماعيلى إلى الملعب الكبير بمراكش بدلا من "محمد الخامس" فى الدار البيضاء، نظرا لسوء أرضية الأخير فى ظل سقوط الأمطار الكثيف خلال الأيام القليلة الماضية.  

وقال بيان الرجاء المغربي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إن مراقب مباراة الرجاء والإسماعيلى قام بمعاينة أرضية ملعب محمد الخامس، والاطلاع على التنبؤات الجوية المرتقبة للأيام الثلاثة المقبلة، تقرر نقل اللقاء إلى الملعب الكبير بمراكش.

وكان الإسماعيلى قد حسم لقاء الذهاب الذى أقيم فى شهر فبراير الماضى بهدف سجله المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

وينتظر فريق اتحاد جدة السعودي الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى المتأهل من لقاء الإسماعيلى والرجاء المغربي، فى المباراة النهائية بعد تخطيه فريق الشباب السعودي بنتيجة 4 - 3 فى مجموع لقاء الذهاب والإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة