كواليس سقوط طائرة إندونسية على متنها 62 شخصاً.. وحازم إمام يحتفل بذكرى ميلاد والده

الأحد، 10 يناير 2021 12:27 ص
كواليس سقوط طائرة إندونسية على متنها 62 شخصاً.. وحازم إمام يحتفل بذكرى ميلاد والده الزميلة ألاء شتا
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها أحمد حسنى، وتقديم الزميلة ألاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت Top 7  أخبارها بإعلان السلطات في إندونيسيا إن الطائرة التجارية التي فقد الاتصال بها وعلى متنها 62 شخصا تعرضت لحادث بعد سقوطها  بسواحل جاكرتا.

كما  توفيت آخر طيار بريطانى شاركت فى الحرب العالمية الثانية عن عمر 103 عام بعد أن حلقت بطائرات سبيتفاير وأعاصير وهيلكاتس.

وحرص كابتن نادى الزمالك السابق حازم إمام على إحياء ذكرى والده الراحل حمادة إمام من خلال حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، حينما سجل خمسة أهداف بمرمى النادى الأهلى.

ورشحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، النجم الإماراتي حسين الجسمي لجائزة النيل للمبدعين العرب، وهي أهم وأبرز الجوائز التى تمنحها وزارة الثقافة المصرية للمبدعين

وفى أول ظهور ليه  مع فريق شالكة الألماني حقق المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق، فوزه الأول فى الدوري الألمانى على حساب ضيفه فريق هوفنهايم برباعية نظيفة.

وفى واقعة غريبة، تلقت الشرطة البريطانية، بلاغا بوجود جسم غريب، وإمكانية العثور على بقايا بشرية فى أحد المتنزهات، فى انجلترا، لتفاجأ الشرطة فيما بعد أن الجسم الغريب ما هو إلا "حبة بطاطا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة