أكرم القصاص - علا الشافعي

كاتى برايس تحتفل بـ"الكريسماس" بصحبة أطفالها

الجمعة، 01 يناير 2021 01:00 ص
كاتى برايس تحتفل بـ"الكريسماس" بصحبة أطفالها كاتي برايس بصحبة أطفالها وحبيبها كارل وودز
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون كاتي برايس بالكريسماس بصحبة أطفالها الخمسة، وصديقها كارل وودز البالغ من العمر 31 عاما، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام صورة لها بصحبة أطفالها وكارل وودز توثق لحظة احتفالهم بعيد الميلاد.

 وحرصت عارضة الأزياء العالمية كاتي برايس على التقاط صورة عائلية برفقة أطفالها وحبيبها كارل وودز في رأس السنة الميلادية، فيما كانت الخلفية عبارة عن هدايا الكريسماس إلى جانب شجرة عيد الميلاد مضاءة بالألوان.

كاتي برايس  عبر انستجرام
كاتي برايس عبر انستجرام

 

وبدت كاتي برايس سعيدة للغاية في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، معلقة :"أحببت تمامًا عيد الميلاد هذا العام مع كل أطفالي ورجلي الرائع كارل وودز".

 وفي وقت سابق، دافعت عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون كاتي برايس عن نفسها بعد انتقادات لاذعة تعرضت لها عقب علاقتها الجديدة مع كارل وودز، مشيرة إلى أن الهجوم عليها جعلها لا تنام.

كاتي برايس بصحبة أطفالها وحبيبها
كاتي برايس بصحبة أطفالها وحبيبها

 

وقالت كاتي برايس البالغة من العمر 42 عاما، عبر حسابها الرسم على انستجرام مؤخرا :"لقد سمعت كل جزء من الإساءة والشتائم والتسميات المؤذية من أشخاص لم يقابلوني، لقد سئمت من المتصيدين الصغار الذين يحاولون إضعافنا".

وأضافت :"أنا لست خبيثة، ولم أنم أبدًا بعد وصفي بالخبث، فهذا أمر مثير للغضب وقاس. ليس هناك الكثير من الرجال القادرين على التعامل مع الإصابات التي غيرت حياتي وأعاني منها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة