راموس يغيب عن مران ريال مدريد وشكوك حول مشاركته أمام سيلتا فيجو غدا

الجمعة، 01 يناير 2021 06:16 م
راموس يغيب عن مران ريال مدريد وشكوك حول مشاركته أمام سيلتا فيجو غدا راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب المدافع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عن مران الفريق الملكي اليوم الجمعة، والذي يعد الأخير قبل مواجهة سيلتا فيجو، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غدا السبت، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو "، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه بالإضافة إلى البرازيلي رودريجو المصاب، غاب راموس عن مران ريال مدريد اليوم، لأسباب غير معروفة، وإن ترددت أنباء عن معاناته من المرض، ولكنه حصل على إذن من ناديه للغياب عن المران، وها ما يثير الشكوك حول مشاركته في مواجهة سيلتا فيجو غدا.

وأشارت الصحيفة إلى تواجد  الشاب سيرجيو أريباس، الذي يدعوه المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان إلى جلسات تدريبية للفريق الأول والذي شارك بالفعل في مباراتين هذا الموسم، في أول مباراة له ضد ريال بيتيس وفي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.

جدير بالذكر أن راموس ينتهي تعاقده مع ريال مدريد الصيف المقبل، ولم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع الميرينجي لتجديد عقده.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

وكان زيدان قد قال في المؤتمر الصحفي للقاء :"يجب علينا تقديم مباراة كبيرة للتغلب على سيلتا فيجو، فهم يلعبون بشكلٍ جيد للغاية، فازوا فى 6 مباريات من آخر 7، وسوف يصعبون الأمر علينا، هى فرصة بالنسبة لنا لإظهار من نكون".

وأضاف زيدان، "أنا محظوظ كونى مدرب لريال مدريد، لا أستطيع تحديد مدة بقائى ولكننى أعطى كل شيء وهذا ما يهمني، لا أعلم ما سيحدث فى الأسابيع القادمة، لذا على اغتنام الفرصة"، موضحا "أمنيتى فى 2021 ألا يصاب أى لاعب من لاعبى فريقي، ثم بعد ذلك الاستمرار فى عملنا، وأن نحاول الفوز فى الألقاب وهذا ما يهمنا".

وعلق زيدان على اعتبار أتلتيكو الأقرب للتتويج بالليجا قائلا: "لا أعتقد ذلك، هناك الكثير من الكلام على أتلتيكو لأنه متصدر، ولكن المنافسة ستبقى مفتوحة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة