أبرز قرارات الحكومة فى آخر أيام 2020 بنشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 01 يناير 2021 05:00 ص
أبرز قرارات الحكومة فى آخر أيام 2020 بنشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع، أبرز قرارات مجلس الوزارء فى آخر أيام 2020، والمتعلقة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ومد فترة التصالح فى مخالفات البناء.

حيث شددَ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسُ مجلسِ الوزراء، على تطبيقِ قراراتِ مجلسِ الوزراء بشأنِ تخفيضِ أعداد الموظفين في الوزارات والمحافظات والجهات الحكومية، والحرص على تناوبِ العاملين فى الحضور، وذلك في ضوءِ الإجراءاتِ الاحترازية للوقايةِ من فيروس "كورونا"

كما شددَ مدبولي على التعاملِ الفوري والحاسم مع أيةِ مُحاولة.. لإقامةِ احتفالات أو تجمعات بمناسبةِ رأس ِالسنة الميلادية، مع اتخاذِ الإجراءات القانونية للمُخالفين.

وافقَ مجلسُ الوزراء خلالَ اجتماعِهِ أمس، على مدِ فترةِ التصالح فى مُخالفاتِ البِناء لمدةِ ثلاثةِ أشهر، بصورةٍ نهائية، لتنتهى هذه الفترة آخر مارس المُقبل، وذلك طبقاً لقانونِ التصالح فى بعض مُخالفاتِ البِناء، على أن "يُسددَ المُتقدم للتصالح" ثلاثين بالمئة من قيمةِ التصالح، كجديةِ تصالح، إذا قام بالسدادِ فى شهر يناير المُقبل، بينما يُسدد خمسةً وثلاثين بالمئة، إذا قامَ بالسدادِ فى شهرِ فبراير، وأربعينَ بالمئة، إذا قامَ بالسدادِ فى شهرِ مارس المُقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة