رئيس لجنة الانتخابات بالمنوفية يكشف عن ارتفاع الإقبال على التصويت بإعادة الشيوخ

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:04 ص
رئيس لجنة الانتخابات بالمنوفية يكشف عن ارتفاع الإقبال على التصويت بإعادة الشيوخ بدء التصويت بلجان المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار ثروت عامر رئيس لجنة الانتخابات فى محافظة المنوفية، أن اليوم الأول بجولة الإعادة شهد إقبال كبير من الناخبين أكثر من الجولة الأولى للإنتخابات ، مؤكدا أن محافظة المنوفية دائما سباقه فى المشاركة فى العملية السياسية لشعورهم بالمسؤولية تجاه وطنهم .

وأضاف رئيس لجنة الانتخابات فى المنوفية، فى تصريحات، صحفية أن السيدات أكثر مشاركة فى جولة الإعادة فى المنوفية، بالإضافة إلى كبار السن والشباب، متوقعا أن يكون الإقبال فى اليوم الثانى مرتفعا أكثر من اليوم الأول .

وطالب "عامر" المواطنين المشاركة فى التصويت فى اليوم الثانى فى ظل اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للمحافظة على صحة وسلامة المترددين على اللجان .

وقد بدأت منذ قليل لجان الإنتخابات بمحافظة المنوفية، فى استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ، فى ثانى أيام التصويت فى جولة الإعادة ،وسط إجراءات إحترازية ووقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائى كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة