فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على جهود الدولة لمواجهة الإخوان.. وتشيد بالضربات الاستباقية للأمن فى القضاء على مخطط الجماعة.. وتفند أكاذيب التنظيم حول هدم مسجد بالمنيا.. وخبراء: نراهن على وعى المصريين

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 06:00 م
فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على جهود الدولة لمواجهة الإخوان.. وتشيد بالضربات الاستباقية للأمن فى القضاء على مخطط الجماعة.. وتفند أكاذيب التنظيم حول هدم مسجد بالمنيا.. وخبراء: نراهن على وعى المصريين الاخوان
كتب محمد عبد العظيم – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "اكسترا نيوز"، جهود الدولة المصرية في التعامل مع مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، وكيف كان للضربات الاستباقية الناجحة للأمن على مخططات هذه الجماعة خاصة بعد القبض على الإرهابى محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للجماعة الإرهابية، فضلا عن جهود القوات المسلحة فى التعامل مع الأوكار والعناصر الإرهابية.

 

وفى هذا السياق قال اللواء إيهاب يوسف الخبير الأمني، إن الشعب المصرى أدرك منذ عام 2013 خطورة جماعة الإخوان الإرهابية، وكيف تخطط هذه الجماعة لتغيير نسيج المجتمع المصرى، وأنهم على عكس ما كانوا يقولوه للشعب المصرى، مشيرا إلى أن الشعب رفض هذه الجماعة بشكل قاطع، وبالتالى خرجت جموع الشعب يوم 30 يونيو عام 2013 للتأكيد على طرد هذه الجماعة الإرهابية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن الجماعة الإرهابية رفضت عدم قبول الشعب لحكمها وبدأت في تنفيذ مخططها الخبيث لنشر الفوضى والإرهاب، موضحا أن الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية استطاعت مواجهة هذه الجماعة الإرهابية من خلال جهود القوات المسلحة والشرطة وباقى أجهزة الدولة وتغيرت الأوضاع لمواجهة ما كان مستهدف للدولة من مخططات إرهابية.

أكدت الإعلامية أسماء مصطفى، أن الإنجازات المختلفة التي تحققت داخل الدولة المصرية على مدار الـ 6 سنوات الماضية، تمثل أبلغ رد على افتراءات وأكاذيب إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن الدولة المصرية نفذت عددا كبيرا من المشروعات القومية.

وأضافت أسماء خلال برنامجها "هذا الصباح" على قناة "اكسترا نيوز"، أن ملف تطوير العشوائيات يأتي على رأس المشروعات القومية الكبرى من خلال القضاء على مناطق الخطر، لافتة إلى أن عجلة المشروعات القومية لا تتوقف.

وعرض البرنامج تقريرا يرصد كيفية كذب قناة الجزيرة حول تطوير العشوائيات في منطقة روض الفرج، من خلال نشر الأكاذيب حول إلقاء "عفش" المواطنين في الشارع، حيث أكد سكان هذه المنطقة أن الأمر غير صحيح، وأنه تم تسليم شقق للمواطنين بعد إخلائهم من الأماكن العشوائية.

وعبر عدد من المواطنين بعد انتقالهم إلى الأماكن الجديدة، عن فرحتهم الكبيرة لحصولهم على شقق جديدة مجهزة بشكل كامل بعيدا عن الأماكن العشوائية القديمة التي كانوا يعيشون فيها.

فيما فند الشيخ سلامة عبد الرازق مدير أوقاف المنيا، أكاذيب قنوات الإخوان حول هدم مسجد في المنيا، مشيرا إلى أن الأكاذيب الإخوانية هو مرض لدى تلك الجماعة تسعى من خلاله نشر الفوضى والبلبلة في المجتمع، متابعا: نراهن على وعى الشعب المصرى.

وأضاف مدير أوقاف المنيا، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان ادعت هدم مسجد الفتح بالمنيا وهو خبر عارى تماما عن الصحة، حيث تلعب الإخوان على المشاعر الدينية حول هدم المساجد، وإطلاق افتراء حول هدم المساجد.

وتابع مدير أوقاف المنيا، أن مسجد الفتح قائم ولم يصدر آى قرار بإزالته، وحتى اليوم يتم الصلاة فيه والشعائر تقام به، موضحا أن الحديث عن هدم المساجد هو ضمن الأكاذيب التي تروجها الإخوان عبر قنواتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة