موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع".. 8 نقاط تفصل الأهلى عن حسم بطولة الدورى

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:57 م
موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع".. 8 نقاط تفصل الأهلى عن حسم بطولة الدورى موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده رامى نوار وقدمه هشام عبد التواب، لاستعراض أبرز الأحداث الرياضية محليا وعالميا على مدار اليوم.

وجاء على رأس الموجز، حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره حرس الحدود بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الممتاز، أحرز وليد سليمان الهدف الأول للأهلي في شباك حرس الحدود بالدقيقة 86، وأحرز محمد مجدي أفشه الهدف الثانى بتسديده صاروخية في الدقيقة 96، ليرتفع رصيد الأهلى بعد هذا الفوز لـ 68 نقطة ويتبقى للأهلي 8 نقاط فقط على حسم بطولة الدورى العام.

كما جاء فى الموجز، أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري الأولمبي رسميًا، من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي..

وأكد رمضان صبحي جناح بيراميدز الجديد، إن انتقاله لصفوف الفريق السماوي، ملهوش علاقة بالماديات، زي ما بيتقال فى الفترة الحالية، لافتًا إلى أنه فضل خوض تَجَرِبة جديدة، خاصةً أنه لمس الاحترافية فى المُعاملة من المسئولين بالنادي السماوي..

وأضاف رمضان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن بيراميدز بيضم عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، وده هيساعده على تحقيق طموحاته واقتناص العديد من الألقاب والبطولات خلال المرحلة اللي جايه.

فيما رفضت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، اقتراح "فيرون" مندوب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالدعوة لعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية للجبلاية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة للجبلاية، تمهيداً لإجراء الانتخابات الجديدة نهاية سبتمبر الجارى لانتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة.. وأخطر أعضاء اللجنة، مندوب الفيفا بأن اللائحة تمنع إقامة أى اجتماع للجمعية العمومية إلا بعد انتهاء الموسم الكروي ليتم تحديد الأندية التى لها حق الحضور والتصويت واعتمادها من اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة، خاصة أن الأندية تحصل على النقاط الـ 50 التي تؤهلها لعضوية الجمعية العمومية بعد انتهاء الموسم.

واقترب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من الإعلان عن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة في 25 و26 من شهر سبتمبر، لتقام يومي 2 و3 أكتوبر اللي جاي، ويلتقي الزمالك مع الرجاء بالمغرب، ثم يلتقي الأهلي مع الوداد بالمغرب..

وقال مصدر بالكاف، إن مسئولي الاتحادين المصري والمغربي تمسكوا بتأجيل مُباريات نصف النهائي، لازدحام جدول المسابقات بسبب استئناف مسابقة الدوري حالياً، على الرغم من رفض مسئولي "كاف", الموافقة على طلبات الاتحادين المصري والمغربي في البداية، لكن اللجنة تراجعت عن موقفها بعد إلحاح الاتحادين.

عالمياًُ.. خاض ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، أول مران له مع البلوجرانا بعد أزمته الأخيرة اللى انتهت بإعلانه البقاء داخل "كامب نو" في بيان تاريخي، ميسي أثار جدلاً كبير بين عشاق وجماهير برشلونة، بعدما فاجأ إدارة النادى بفاكس يطلب فيه تفعيل بند الرحيل المجاني في نهاية الموسم، وتغيب عن استعدادات البارسا للموسم الجديد ثم تراجع عن قراره وأعلن الاستمرار مع النادى حتى نهاية عقده فى يونيو 2021.. وأجرى الأرجنتينى ليونيل ميسي تدريبات بدنية بشكل منفرد ثم مران بالكرة برفقة البرازيلي فيليب كوتينيوعلى ملعب المدينة الرياضية.

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في بيان رسمي، إقامة مباراة السوبر بين بايرن ميونخ إشبيلية فى 24 سبتمبر اللي جاي، بحضور جماهيري في "بودابست" زي ما كان مُخطط، بعد سماح المجر بدخول الأجانب في حالة تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا..

وتوجَ بايرن ميونخ بطلاً لدوري أبطال أوروبا موسم 2020، فيما حصل إشبيلية  على لقب اليورب ليج.

قال الاتحاد الأوروبي في بيانه، إنه تم بَدء بيع التذاكر، وهتكون المُباراة بمثابة الاختبار لعودة الجماهير للملاعب في ظل استمرار جائحة كورونا.. ولم تقام أية مباراة تابعة للمسابقات اللي بينظمها الاتحاد الأوروبي في حضور جماهيري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة