فاتي: إذا أعطاني كومان الفرصة في برشلونة لن أتركها

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 12:54 ص
فاتي: إذا أعطاني كومان الفرصة في برشلونة لن أتركها فاتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة تاريخية عاشها الشاب الواعد أنسو فاتي نجم برشلونة مع منتخب إسبانيا مساء الأحد، بعدما وقع على أول أهدافه رفقة منتخب الماتادور ليدخل التاريخ كأصغر لاعب يسجل بعمر 17 عاما و 311 يوما.

وبعد المباراة، أعرب الجناح الشاب عن امتنانه للمدرب وزملائه في أول استدعاء له في للمنتخب الإسباني وعلق قائلًا: "أنا سعيد للغاية خاصة لتحقيق النصر، لقد لعبنا مباراة جيدة وعلينا أن نتبع هذا المسار، إنه فخر للعمل مع لويس إنريكي ومع كل اللاعبين الموجودين هنا، من أول يوم وصلت فيه استقبلوني بأذرع مفتوحة وبكل ثقة".

وفيما يتعلق بوضعه في برشلونة، أعرب فاتي عن أمنيته في نيل ثقة المدرب الجديد رونالد كومان، حيث قال: "عليك أن تستمر في العمل بتواضع، المدرب هو من يقرر، سأستمر في العمل في كل تدريب على أكمل وجه كما هو الحال دائمًا، وإذا أتيحت لي الفرصة سأحاول الاستفادة منها ولن أتركها".

وأهدى فاتي أول هدف له مع المنتخب الاسباني لشقيقته بمناسبة عيد ميلادها حيث قال: "عيد ميلاد سعيد يا أختي بحبك".

فيران توريس، زميله في الفريق وأحد الشباب الواعدين أيضًا امتدح أنسو فاتي حيث قال: "أنسو فاتي سيذهب إلى حيث يريد، لديه شيء مختلف".

ولم ينس القائد سيرجيو راموس دوره وقام بتهنئة فاتي: "أهنئ أنسو وجميع الشباب الذين ظهروا لأول مرة والذين يقدمون أداءً جيدًا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة