حازم إمام ينتقد تغيرات فايلر أمام حرس الحدود

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:51 م
حازم إمام ينتقد تغيرات فايلر أمام حرس الحدود حازم امام
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد حازم إمام نجم الزمالك السابق تأخر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في التغييرات التي دفع بها في مباراة فريقه ضد حرس الحدود، والتي جمعتهما بالجولة الـ25 من عمر الدوري، وقال خلال استديو "ستاد مصر" على قناة أو تايم سبورتس 1: "تغيير محمد هاني بدلا من مروان صبحي تغيير غريب وكان من الأولى نزول قفشة بدلا منه وهو ما أجراه فيما بعد".
 
أوضح حازم إمام: "حرس الحدود كان مستحوذا وكان بيروح على الجون لحد الدقيقة 85 واشتغل شغل جماعي كويس جدًا".
 
شدد على أن محمد حليم مدرب جيد ويقدم كرة طيبة مع حرس الحدود وهذا الشكل عكس المستوى الذي كان يظهر عليه الحرس مع طارق العشري.
 
استطرد: "تغييرات فايلر متأخرة جدًا والحاجة المحفوظة أن الأهلي والزمالك بيكسبوا ولكن بدون أداء حلو والأداء حاليًا بالنسبة لفايلر وكارتيرون مش مهم أهم حاجة الفوز وتجميع النقاط".
 

وحقق الأهلي فوزاً مُثيراً على حرس الحدود بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الإثنين، باستاد المكس بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز، سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة 85، وأضاف قفشة الهدف الثاني  في الدقيقة القبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة ويتربع على قمة الدوري فيما يتجمد رصيد الحرس عند 26 نقطة ويبقي في المركو الثالث عشر  وبات الأهلي في حاجة إلى 8 نقاط لحسم اللقب رسمياً بعدما حلّق نسر القلعة الحمراء فوق "حدود" الدوري الليلة بالفوز على الحرس.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة