منافس الأهلى.. شكوك حول مشاركة إبراهيم كومارا مع الوداد ضد الجيش الملكى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 01:29 م
منافس الأهلى.. شكوك حول مشاركة إبراهيم كومارا مع الوداد ضد الجيش الملكى ابراهيم كومارا لاعب الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة إبراهيم كومارا، مدافع نادى الوداد المغربى، خلال المواجهة التى تجمع الوداد أمام الجيش الملكى ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدورى المغربى الاحترافية. وقال موقع " Le360 " سبور المغربى، إن المدافع الودادى لم يشارك بعد فى التدريبات الجماعية للنادى الأحمر، موضحا أنه يكتفى بالتدريب فى الصالة وأخرى انفرادية قبل دخوله مع المجموعة.

وأضاف الموقع أن الجهاز الفنى بقيادة كارلوس جاريدو يسارع الزمن لمحاولة تجهيز كومارا قبل قمة الجولة الـ 22 بين النادى الأحمر والجيش الملكي.

وكان المدافع كومارا قد تعرض للإصابة خلال المباراة التى حل خلالها الوداد ضيفا على نهضة بركان والتي انتهت بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ خرج كومارا من المباراة متأترا بالإصابة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

يذكر أن فريق الوداد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم برصيد 40 نقطة، خلف فريقى الرجاء المتصدر برصيد 45 نقطة ومولودية وجدة الوصيف برصيد 41 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة