أكاذيب الإخوان المفضوحة.. إكسترا نيوز تبرز شائعات الجماعة.. كاتب صحفى يكشف مخطط التنظيم لمهاجمة تطوير التعليم فى مصر.. وعبد الحليم قنديل يفضح أكاذيب الجماعة حول خروج جامعة القاهرة من التصنيف العالمى.. فيديو

الأحد، 06 سبتمبر 2020 07:17 م
أكاذيب الإخوان المفضوحة.. إكسترا نيوز تبرز شائعات الجماعة.. كاتب صحفى يكشف مخطط التنظيم لمهاجمة تطوير التعليم فى مصر.. وعبد الحليم قنديل يفضح أكاذيب الجماعة حول خروج جامعة القاهرة من التصنيف العالمى.. فيديو قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت قناة إكسترا نيوز أكاذيب جماعة الإخوان، ومحاولاتها لتجنيد الطلاب، كما أوضحت حالة الانشقاقات التي تضرب الجماعة، حيث أكد جمال الكشكى، رئيس تحرير صحيفة الأهرام العربى، أن جماعة الإخوان تعتمد على الأكاذيب والشائعات من أجل نشر الفوضى، والتشكيك في أي خطوات تتخذها الدولة المصرية من أجل التطوير والنهضة للبلاد.

وأضاف رئيس تحرير صحيفة الأهرام العربى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان تحاول اختراق المدارس، وتجنيد الأطفال وهذا ما تم كشفه خلال الفترة الماضية، لتعويض الخسائر الكبرى التي تتكبدها الجماعة، والانشقاقات التي تضرب التنظيم.

ولفت رئيس تحرير صحيفة الأهرام العربى إلى أن جماعة الإخوان وقنواتها التحريضية تسعى للهجوم على خطوات الدولة لمواجهة الدروس الخصوصية والسناتر، موضحا أن جماعة الإخوان لا تريد أي تطوير لمنظومة التعليم.

فيما كشف عبد الحليم قنديل، الكاتب الصحفى أكاذيب الإخوان وقنواتهم التحريضية بشأن زعمهم خروج جامعة القاهرة من التصنيف العالمى للجامعات العالمية، موضحا أن الجماعة تعتمد على تصنيفات مجهولة، وغير معترف بها لتدعى بأن الجامعات المصرية خارج التصنيف العالمى، متابعا: "الإخوان مكملوش تعلميهم".

وأضاف الكاتب الصحفى، لقناة إكسترا نيوز، أنه لا يمكن لمنصف أن يتجاهل تطوير البنية الأساسية في مصر، بجانب مشروعات المعمار المصرى وتطوير البنية التحتية، بجانب محطات المياه والطاقة، وتوسيع قناة السويس والأنفاق العملاقة في قناة السويس.

ولفت الكاتب الصحفى إلى أن ما يتم في السكك الحديدية بمصر أمر هام من الزاوية التاريخية، حيث إن السكك الحديدية في مصر هي ثانى أقدم سكك حديد في العالم، وأخر تحديث لها في الستينيات من القرن الماضى، ويتم الآن تحديث هو الأوسع نطاق وتم تخصيص 181 مليار جنيه لهذا التطوير، لافتا إلى أن هناك تطورات هائلة من كهرباء الإشارات واستيراد وتصنيع العربات.

بدورها قالت تقى النجار، الباحثة بمركز المصرى للفكر والدراسات والاستراتيجية، إن اختيار قيادات جماعة الإخوان لأمين التنظيم الدولى للجماعة ليقود التنظيم خلال الفترة الراهنة، ويصبح قائما بأعمال مرشد الإخوان بديلا لمحمود عزت الذى تم إلقاء القبض عليه أزاد من حالة الصراع داخل الإخوان.

وأضافت الباحثة بمركز المصرى للفكر والدراسات والاستراتيجية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن شباب الإخوان يرفضون تماما اختيار إبراهيم منير قائما بأعمال مرشد للإخوان، لرفضهم لسياسة إبراهيم منير واتهامه في قضايا تزوير واختلاسات مالية عديدة داخل الجماعة.

ولفتت الباحثة بمركز المصرى للفكر والدراسات والاستراتيجية إلى أن شباب الإخوان سيفضحون إبراهيم منير وسيواصلون رفضهم لاختيار لقيادة الجماعة، موضحا أن الصراعات ستتزايد داخل التنظيم بعد خطوة اختيار "منير" لقيادة الإخوان، وستتزايد معها حالات الانشقاقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة