كاتب صحفى يوضح لـ إكسترا نيوز انحياز السيسى للغلابة

السبت، 05 سبتمبر 2020 11:04 م
كاتب صحفى يوضح لـ إكسترا نيوز انحياز السيسى للغلابة السيدة بخيتة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على حسن، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع السيدة بخيتة المسنة، وتوجيهه بعلاجها على الفور يؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ما ينحاز للغلابة، ويقف بجوارهم، لافتا إلى أن الرئيس السيسى يحرص دائما على أن يصافح المواطنين البسطاء والاستماع لمشكلاتهم السعى لحلها.

وأضاف رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى يحرص على توفير حياة كريمة وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي تخدم المواطن المصرى، وهو ما يؤكد أن الرئيس نحاز دائما للمواطن المصرى.

ولفت رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن المبادرات الصحية التي يتم تنفيذها للقضاء على الفيروسات والأمراض تؤكد حرص الرئيس السيسى أيضا على صحة المصريين.

وفى وقت سابق وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بعلاج سيدة مسنة استوقفته أثناء تفقده لعدد من المشروعات القومية التى تنفذها الدولة شرق القاهرة، وقالت السيدة المسنة للرئيس: "عندى قلب وسكر وكبد وضغط وأحتاج إلى رعاية وعندما ذهبت لبعض المستشفيات رفضت قبولى".

ومن جانبه سأل الرئيس عبد الفتاح السيسى السيدة المسنة عن الذى رفض علاجها، قائلا لها: "عنينا ليكى"، موجها بسرعة التدخل وحل المشكلة واستلام الأوراق الخاصة بها لتنفيذ جميع طلباتها على وجه السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة