ترامب الابن يسخر من نانسى بيلوسى بصورة بعد تصريحاتها عن والده

السبت، 05 سبتمبر 2020 12:33 ص
ترامب الابن يسخر من نانسى بيلوسى بصورة بعد تصريحاتها عن والده نانسي بيلوسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، بصورة ساخرة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهرت فيه بشكل ساخر في إشارة الى تصريحاتها الهجومية التي وصفت بها والده بإهانته للجيش الأمريكي منذ قليل.

كانت قد أصدرت بيلوسي بيانا حول تصريحات الرئيس دونالد ترامب عن تضحيات الجنود الأمريكيين، قائلة:"تعليقات الرئيس ترامب المهينة حول رجالنا ونسائنا بالزي العسكري مروعة. جيشنا يستحق قائدا أعلى يحترم خدمتهم. من الواضح أن ترامب لا يفعل ذلك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A much better look for Nancy “Marie Antoinette” Pelosi.

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

وأشارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي إلى أن ترامب أدلى مرارًا بتصريحات يسخر فيها من تضحيات الجنود الأمريكيين، بمن فيهم أولئك الذين قدموا أقصى تضحيات للدفاع عن حرياتنا.

وقالت نانسي بيلوسي، في بيان لها "إن استخفاف الرئيس ترامب المتكرر برجالنا ونسائنا بالزي العسكري، واصفا إياهم بـ" الخاسرين" و"المصاصون "، أمر مروع للغاية. في عام 2015، هاجم السناتور جون ماكين قائلاً: `"أنا أحب الأشخاص الذين لم يتم أسرهم".

donaldjtrumpjr_118696130_329202651615607_2713648360336983325_n
 

وأضافت '' كل يوم، يوضح ترامب أنه لا يفهم ما يعنيه التضحية من أجل بلد واحد - لأنه يضع مصالحه باستمرار في المقدمة أمننا القومي ومن يدافع عنه... الرئيس، بصفته القائد العام، يتحمل مسؤولية جسيمة للدفاع عن أبطالنا من خلال إعطاء الأولوية لحماية القوة. ومع ذلك، يرفض ترامب بعناد الوقوف في وجه بوتين لتقديمه مكافآت للمسلحين المرتبطين بطالبان لقتل القوات الأمريكية وقوات التحالف في أفغانستان.. جيشنا يستحق قائدا أعلى يحترم خدمتهم. من الواضح أن ترامب لا يفعل ذلك ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة