أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز قضايا التوك شو.. جمال علام يكشف تفاصيل اختفاء كأس أفريقيا من الجبلاية

السبت، 05 سبتمبر 2020 03:00 ص
أبرز قضايا التوك شو.. جمال علام يكشف تفاصيل اختفاء كأس أفريقيا من الجبلاية جمال علام
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها: " جمال علام: كأس أفريقيا فقد خلال عام 2013 بعد مهاجمة مقر الجبلاية".

قال جمال علام الرئيس الأسبق لاتحاد كرة القدم، إن كأس أفريقيا فقد خلال عام 2013 في شهر مارس بعد مهاجمة مقر الاتحاد المصرى، مشيرا إلى أن الموضوع يثار بعد 9 سنوات.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى، أنه في يوم 9 مارس 2013 يوم الحكم الشهير كنت في المغرب باجتماع كونجرس الاتحاد الإفريقى والدولى، وقالوا أن الاتحاد تم مهاجمته وحرقه وسرقته، وكذلك اتحاد الشرطة في نفس اليوم ونفس المكان والموعد".

وذكر أن الشئون القانونية والمدير التنفيذى العميد ثروت سويلم، اتخذوا الإجراءات وحرروا محاضر جرد، وقامت وزارتا الرياضة والإنتاج الحربى بتجديد اتحاد الكرة، وبعد فترة هناك كؤوس رجعت، وكؤوس لم ترجع، وهو موجود في الشئون القانونية".

وتساءل الرئيس الأسبق لاتحاد كرة القدم: "لماذا يثار هذا الموضوع حاليا، أم هناك شيء جديد تمت سرقته؟".

وما زالت أصداء اختفاء كأس الأمم الأفريقية التى احتفظت بها مصر بعد التتويج بالكان ثلاث نسخ متتالية من مقر اتحاد الكرة بالجبلاية تلقى بظلالها فى الوسط الرياضى، وسط حالة من الذهول والاستنكار الجماهيرى بسبب الإهمال فى الحفاظ على الدروع التى تمثل تاريخاً خاصاً للفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة