إيطاليا ضد البوسنة.. مانشينى: هدفنا التأهل لنهائى دورى الأمم الأوروبية

الخميس، 03 سبتمبر 2020 08:59 م
إيطاليا ضد البوسنة.. مانشينى: هدفنا التأهل لنهائى دورى الأمم الأوروبية مانشينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشينى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى، ضرورة الفوز على المنافس البوسنى فى اللقاء الذى سيقام غدا الجمعة، فى بداية مباريات المنتخبين بالمستوى الأول لدورى الأمم الأوروبية، وقال مانشينى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :"نهدف إلى الفوز من أجل الوصول إلى النهائى الذى سيقام فى إيطاليا، وزيادة مركزنا فى تصنيف الفيفا، أملنا هو أن نبدأ من جديد أقوياء كما انتهينا قبل عشرة أشهر وأن يستمر المشجعون فى متابعتنا".

أضاف مانشينى قائلا :"لقد أبلينا بلاءا حسنا حتى الآن، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين فى جميع الجوانب الفنية والتكتيكية، نعمل كل يوم على التحسن".

وتابع مدرب إيطاليا قائلا :"العودة مليئة بالحماس والتشوق للتحسن وجميع الصفات التى أظهرها منتخب إيطاليا حتى 18 نوفمبر من العام الماضى، لكن الأجواء مقارنة بما كان عليه قبل عشرة أشهر مختلفة تماما".

وواصل مانشينى تصريحاته قائلا: "لن يكون هناك جماهير لدعم إيطاليا، بالطبع ، سيكون الأمر محزنا بعض الشيء، لقد اختبرت ذلك بالفعل عندما تم حظر الجماهير، لكن هذا يحدث مرة واحدة كل فترة".

وأكمل مانشينى قائلا :"اللعب المستمر في الملاعب الفارغة من الجماهير ليس ممتعا للغاية، في الرياضة بشكل عام، وليس كرة القدم فقط، يقوم اللاعبون بذلك للترفيه وإسعاد الناس، قد نكون قادرين على القيام بشيء أكثر قليلاً الآن، وآمل أن يُسمح للجماهير بالعودة فى أقرب وقت ممكن".

واختتم مانشينى تصريحاته قائلا :" منذ أن كنت مدربا لمنتخب إيطاليا صعدنا 12 مركزا فى التصنيف، الآن، نحن بحاجة إلى اقتحام المراكز العشرة الأولى وتجنب المخاطر فى قرعة مجموعات كأس العالم، لكن دورى الأمم مهم أيضا لأن النهائي سيقام فى إيطاليا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة