موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. تفاصيل جنازة الفنان الراحل المنتصر بالله.. نرمين الفقى فى تحدى الطفولة ودينا الشربينى ترفع أثقال.. هجوم على عارفة عبد الرسول بسبب "المايوه".. وتامر حسنى يفاجئ هذا الطفل

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:47 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. تفاصيل جنازة الفنان الراحل المنتصر بالله.. نرمين الفقى فى تحدى الطفولة ودينا الشربينى ترفع أثقال.. هجوم على عارفة عبد الرسول بسبب "المايوه".. وتامر حسنى يفاجئ هذا الطفل موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد محمد محسوب وتقديم هشام عبدالتواب وآلاء شتا، وجاء على رأس الموجز، ما أعلنه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، لـ"اليوم السابع"، عن صلاة الجنازة على الفنان الراحل المنتصر بالله ودفنه غدا الأحد من القاهرة.

ورحل اليوم الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض، وعانى الفنان الراحل خلال أكثر من 10 سنوات من عدة أمراض مزمنة بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة فى ‏المخ، تسببت فى إبعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا حتى عاود الابتعاد لتأثير المرض عليه.

كما تناول الموجز استجابة النجم تامر حسنى، للطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة الذى تمنى مقابلته ووفر له النجم كرسى رياضى بموصفات معينة لمشاركته في بطولات رياضية و جيتار، وحرص تامر على قضاء اليوم مع محمد وأسرته والعزف معه وسط فرحة شديدة من قبل الطفل.

وكان الطفل محمد من ذوى الاحتياجات الخاصة عبر عن أمنيته للقاء النجم تامر حسنى، من أجل العزف والغناء معه قائلا: "بحب تامر حسنى ونفسى أشوفه وأعزف وأغنى معه".

واستعرض الموجز مشاركة الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث استعرض قوتها ولياقتها البدنية الشاقة في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، حيث ظهرت وهي تحمل الأثقال معلقة :"العودة إلى المسار الصحيح".

موجز الفن يتناول خبر عن الفنان تامر حسني
موجز الفن يتناول خبر عن الفنان تامر حسني

 

كما تناول الموجز احتفال الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته حنين، على أنغام أغنية "كورونا فيروس"، حيث شارك جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر فيه برفقة ابنته داخل السيارة وهما يرقصان على أغنيته الجديد.

وحرص الفنان محمد رمضان على تهنئة ابنته حنين بعيد ميلادها، حيث كتب على الفيديو "عيد ميلاد سعيد"، وظهرا وهما يرقصان ويحتفلان بعيد الميلاد في السيارة على أنغام أغنية "كورونا فيروس".

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع

 

كما استعرض الموجز مشاركة الفنانة نرمين الفقى فى تحدى صور الطفولة الذى يجتاح منصات السوشيال ميديا خلال هذه الأيام، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة لها من دولاب الذكريات خلال مرحلة الطفولة وعلقت عليها قائلة، "الحمد والشكر لله"، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيها ومتابعيها.

وانتهى الموجز بخبر تعرض الفنانة عارفة عبد الرسول، إلى هجوم حاد بعد نشر صورة لها بالمايوه على البحر عبر حسابها على "فيس بوك" وكتبت على الصورة " لقيت الطبطبة"، ليترك لها البعض تعليقات غاضبة بسبب صورتها، أما البعض الآخر كتب لها تعليقات إيجابية متمنين لها حياة سعيدة وعمر طويل، ومن التعليقات الإيجابية:" الحلوة، ربنا يسعدك و يفرح قلبك، يارب دائما مبسوطة".

وكان آخر ظهور للفنانة عارفة عبد الرسول في شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "رجالة البيت"، من بطولة أكرم حسنى وأحمد فهمى وبيومي فؤاد ودارت أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة