أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف إسبانيا تتحسر على ضياع السوبر الأوروبي من إشبيلية أمام بايرن ميونخ

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:15 م
صحف إسبانيا تتحسر على ضياع السوبر الأوروبي من إشبيلية أمام بايرن ميونخ تتويج بايرن ميونخ
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني، تحت قيادة المدرب هانز فليك، فى التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الأوروبى 2020، على حساب منافسه إشبيلية الإسبانى، حيث حقق العملاق البافارى فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف فى المواجهة التى أقيمت مساء الخميس، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست فى مواجهة سوبر أوروبا 2020.

وحصد العملاق البافارى لقب السوبر الأوروبى للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك بعدما توج به فى وقت سابق عام 2013.

وهاجمت صحف إسبانيا بايرن ميونخ بعد تتويجه بلقب السوبر الأوروبى على حساب إشبيلية الإسبانى، بينما طالبت صحف ألمانيا برحيل مارتينيز.

تحدثت صحيفة سبورت الكتالونية عن فوز بايرن ميونخ بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية وكتبت: ”خافيبر مارتينيز يقتل فريقا كبيرا لإشبيلية“.

سبورت
سبورت

جاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن فوز بايرن ميونخ بلقب السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، ”لقب السوبر الأوروبي يضيع في الشوطين الإضافيين“.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

ركزت صحيفة "أس" الإسبانية على خسارة إشبيلية كأس السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ، وكتبت: ”أبطال دون جائزة“.

اس
اس

قالت صحيفة "فوسبول نيوز" الألمانية عن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، "افضل حارس مرمى في العالم" بعد التتويج بلقب السوبر الأوروبى.

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن فوز بايرن ميون، "البافارى يحتفل بالطائر المجنون"، وهاجمت الصحيفة خافى مارتينيز وطلبت منه الرحيل عن البايرن رغم إحرازه هدف الفوز على إشبيلية.

وألمحت صحيفة "سبورت 1" الألمانية إلى اقتراب رحيل خافى مارتينيز عن بايرن ميونخ بنشر تساؤل "هل كان هذا الانتصار الأخير لمارتينيز؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة