ريال مدريد يتسلح بسجل بنزيما المرعب ضد بيتيس فى الدوري الإسباني

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:00 ص
ريال مدريد يتسلح بسجل بنزيما المرعب ضد بيتيس فى الدوري الإسباني بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسبانى، سجل تهديفى رائع في المواجهات التي شارك فيها بقميص الفريق الملكى أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل، على ملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الليجا بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن بنزيما هز شباك الفريق الأندلسى بثمانية أهداف في الدوري الإسباني، ولا يتجاوزه في عدد الأهداف ضد بيتيس سوى بوشكاش (12) وسانتيانا (11) هدفا.

أضاف الموقع أن المهاجم الفرنسي أحرز 3 أهداف أمام ريال بيتيس في معقل ريال مدريد بالإضافة إلى خمسة أهداف أخرى خارج الديار في ملعب الفريق الأندلسى.

أشار الموقع إلى أن بنزيما سجل في خمسة من المباريات الست الأخيرة خارج الديار ضد بيتيس في الليجا، بدأها في موسم 2013-2014، عندما فاز ريال مدريد بنتيجة 0-5 وسجل بنزيمة الهدف الثالث، وجاءت الزيارة التالية في الليجا موسم 2015-2016 وسجل المهاجم هدف فريقنا في تلك المباراة ثم في الموسم اللاحق، سجل الهدف الثاني في الفوز 1-6.

وفى الليجا موسم 2017-18، سجل بنزيما هدف ريال مدريد الأخير في الفوز 3-5، ثم سجل هدفاً آخر في المباراة الأخيرة خارج الديار في إطار الجولة 27 من الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

من ناحية أخرى، يحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأجانب الأكثر مشاركة مع الفريق الملكى في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" على مر العصور.

ووصل بنزيما إلى المباراة رقم 350 في المسابقة ضد ريال سوسيداد، على ملعب "أنويتا"، مساء الأحد الماضى، في افتتاح مشوار الميرنجى لحملة الدفاع عن لقب المسابقة الذى توج به الموسم الماضى على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

ونجح المهاجم الفرنسي فى صناعة تاريخ لنفسه داخل ريال مدريد والدخول فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ المرينجي، حيث يعد خامس أفضل هداف مدريديستا في الدوري الإسباني بـ 169 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة