أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة مواطن صعيدي للإخوان عبر "إكسترا نيوز"

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:12 م
تعرف على رسالة مواطن صعيدي للإخوان عبر "إكسترا نيوز" مواطن صعيدى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مواطن مصري من جنوب الصعيد، رسالة إلى جماعة الإخوان الإرهابية، عبر قناة "إكسترا نيوز" وذلك تزامناً مع دعوات أنصار الجماعة للنزول إلى الشوارع والتحريض على التظاهر. وقال المواطن في رسالته: "الإخوان معروفين جماعة إرهابية واللى يتبعهم إرهابي مثلهم، لأن الإخوان لم نر منهم شيء سوى الضرر، لأنهم باعوا البلد وضيعوا البلد وحرقوا البلد".

وتواصل جماعة الإخوان الإرهابية دعواتها التحريضية للمواطنين لنشر الفوضى والعنف داخل البلاد، وخرج علينا عدد من الهاربين خارج البلاد بنشر تدوينات عبر مواقع التواصل تحض على العنف والكراهية ونشر الفوضى.

وفى هذا الإطار قال إبراهيم ربيع، القيادي الاخواني المنشق، والخبير في شئون الجماعات الإرهابية، جماعة الإخوان الإرهابية تسعى إلى نشر العنف من أجل مصالحهم الخاصة، وهى تخريب الدولة المصرية، وكسر هيبة مؤسساتها، لافتا أن دعواتهم الإرهابية غرضها الأساسى التحريض والتدمير.

وأضاف الخبير في شئون الجماعات الإرهابية أن التنظيم الإرهابي من خلال توجيهاته يسعى إلى تفتيت الدولة المصرية، لافتا إلى انه على المواطنين اليقظة من تلك الدعوات المشبوهة والتي أساسها وقوع الدولة المصرية وتدمير مؤسساتها، لافتا أم كل المحاولات فشلت لأن الإرهابية سعت من قبل العمل على التحريض ضد الدولة، وهو ما يتطلب من المصريين إنقاذ دولتهم وإرهاب هذا التنظيم الإرهابى.

وأوضح أن جماعة الإخوان يسعون لهدم أي مؤسسة تخدم مصر وتسعى للحفاظ على وحدة أراضيها والدفاع عنها، أو عمل أي إنجاز مثل القوات المسلحة المصرية، والشرطة المصرية ، لافتا إلى أن كل دعواتها ستفشل مثلما فشلت من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة