إيفانكا ترامب تهنئ المخرجة السورية وعد الخطيب لاختيارها ضمن أكثر 100 شخص تأثيرا بـ2020

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 08:14 م
إيفانكا ترامب تهنئ المخرجة السورية وعد الخطيب لاختيارها ضمن أكثر 100 شخص تأثيرا بـ2020 إيفانكا ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إيفانكا ترامب، ابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته، التهنئة للمخرجة السورية وعد الخطيب التي تم اختيارها ضمن أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2020 لمجلة Time، حيث أعادت نشر صور للمخرجة السورية عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، لتوجه لها التهنئة.

Congratulations @Waadalkateab and Caesar! https://t.co/ePbGg1uSxo

وتم اختيار المخرجة السورية وعد الخطيب ضمن أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2020، بعد أن نجح فيلمها "من أجل سما"، في المشاركة بشكل قوي في المسابقات العالمية والتي رصدت فيه قصة الحرب السورية من عيون جديدة أبطالها السوريين المتضررين، والأطباء الذين يعملون تحت النيران لأنفاذ الأرواح، والمدرسون الذي يعملون في الفصول تحت الأرض حيث تتساقط القنابل من كل منطقة فوق رؤوسهم.

وكان قد فاز الفيلم السوري من أجل سما بجائزة الـ BAFTA – البافتا أفضل فيلم وثائقي، التي اقيمت في فبراير الماضي، في حضور كل من سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ومارجو روبي ورينيه زيلويجر وظهرن بإطلالات جميلة، فيما حضرت أيضًا روني مارا وكايتلين ديفير وديزي ريدلي وآدم درايفر وجورج ماكاي ودين-تشارلز تشابمان.

 
وعد الخطيب
وعد الخطيب

وكانت ابنة ترامب حرضت على توثيق رحلة والدها الى بيتسبرج في ولاية بنسلفانيا، للترويج لحملته الرئاسية المقبلة ضد المرشح الديمقراطي جو بايدن، حيث نشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بصحبه والدها عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

ولأول مرة تشارك ابنه الرئيس الأمريكي، أطفالها أربيلا وجوزيف في مؤتمرات والدها من أجل الترويج للحملة الرئاسية المقبلة، مشيدة بنجاح المؤتمر الذي استقطب عدد كبير من الأمريكيين لتأييد الرئيس الحالي في دورة جديدة.

EixePGsXsAceGcu
 
EixePGuXgAQnmvU

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة