خالد صلاح

"الفيديوهات فتحت على بعض".. قنوات الإخوان عرضت نفس اللقطات باعتبارها مظاهرات بالهرم والمرج.. والمشاهد المكررة تكشف فبركة المقاطع المصورة.. ومواطن يفضح استخدامها فيديو زفاف بأطفيح لترويج الأكاذيب عن التجمعات

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 05:51 م
"الفيديوهات فتحت على بعض".. قنوات الإخوان عرضت نفس اللقطات باعتبارها مظاهرات بالهرم والمرج.. والمشاهد المكررة تكشف فبركة المقاطع المصورة.. ومواطن يفضح استخدامها فيديو زفاف بأطفيح لترويج الأكاذيب عن التجمعات قنوات الإخوان
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فضيحة تكشف حجم الفبركة والأكاذيب التي تروج لها قنوات الإخوان من أجل الزعم بوجود مظاهرات فى مصر، رغم أن الشوارع كانت خالية تماما من المتظاهرين، حاولت قنوات الإخوان التحريضية أن تنشر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى فيديوهات لتظاهرات فى أماكن مختلفة حيث نشرت فيديو واحد على أنه مجموعة من التظاهرات فى أماكن مختلفة، حيث كتبت على الفيديو الأول بأنه تم تصويره الهرم بالجيزة، أما الفيديو الثانى فتضمن نفس المشهد أيضا وزعمت أنه لمظاهرات في المرج.

11
 

 

ونشر المقاول الهارب محمد على عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" فيديوهات لتظاهرات فى أماكن مختلفة، لكنه من الواضح أنه لم يدرس جغرافيا مصر جيدا، حيث أنه نشر فيديو واحد على أنه تظاهرات فى أماكن مختلفة، حيث كتب على الفيديو الأول بأنه تم تصويره بقرية الصف بالجيزة، أما الفيديو الثانى وتضمن نفس المشهد أيضا فقد زعم أنه تم تصويره بدار السلام فى الفيوم.

22
 

 

من جانبه فضح مواطن مصري كذب وتدليس قناة الجزيرة القطرية، وذلك بعد بثها فيديوهات لتجمع عدد من المواطنين فى حفل زفاف لعريس بمنطقة الرقة البحرية بقرية أطفيح بمحافظة الجيزة، على أنها تظاهرات لأعضاء الجماعة الإرهابية.

33
 

 

حيث قال المواطن، خلال رسالته لليوم السابع: "الجزيرة تفبرك فيديو لتجمع زفاف عريس بالرقة البحرية أطفيح جيزة على أنها تظاهرة".

44
 

 

وتنتشر لجان إلكترونية إخوانية من أجل الترويج للأكاذيب والشائعات ضد مؤسسات الدولة المصرية، من خلال البوستات واللايفات التي ينشرها المقاول الهارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبث أكاذيبه وشائعاته ضد الدولة ومؤسساتها.

44147-Capture1
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة