خالد صلاح

التحقيقات تكشف تفاصيل إجبار ربة منزل لطفلين على الأكل من "القمامة" بأكتوبر

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 07:00 ص
التحقيقات تكشف تفاصيل إجبار ربة منزل لطفلين على الأكل من "القمامة" بأكتوبر تنمر - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، تفاصيل تورط ربة منزل بالتنمر على طفلين وإجبارهما على الأكل من القمامة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أن المتهمة استضافت الطفلين (يحملان جنسية دولة أفريقية) بناء على رغبة أسرهما، نظرًا لظروف خاصة، ليقيما مع أبنائها.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم البالغة من العمر 52 عامًا، قامت بتصوير الأطفال أثناء إجبارها لهم على الأكل من صندوق القمامة، بالاتفاق مع ابنتها (مصورة الفيديو)، وقامت الابنة برفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد "المزاح".

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستمعت لأقوال أسرة الأطفال.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمة بالتنمر من طفلين وإجبارهما على الأكل من القمامة بأكتوبر، واعترفت بارتكابها للواقعة على سبيل المزاح، وان ابنتها وراء تصوير الفيديوهات.

وكشف أجهزة الأمن ملابسات مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى تضمنت تنمر إحدى السيدات وتعديها على طفلين بالجيزة، حيث جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطعين فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمنا تنمر إحدى السيدات على طفلين، وإجبارهما على الأكل من القمامة في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى عن تحديد مرتكبة الواقعة، وتبين أن المتهمة "ربة منزل" تبلغ من العمر 52، مقيمة بأكتوبر"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة