أكرم القصاص - علا الشافعي

كاريكاتير.. الإمارات تشارك المملكة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطنى

الخميس، 24 سبتمبر 2020 08:00 ص
كاريكاتير.. الإمارات تشارك المملكة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطنى كاريكاتير صحيفة الرؤية الإمارتية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرؤية الإماراتية، كاريكاتيرا حول مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالات المملكة بمناسبة اليوم الوطنى الـ90، تعزيزاً لروح الأخوة والصداقة والمحبة التى تربط بين شعبى البلدين، حيث صور الكاريكاتير مصافحة بين يدين ومكتوب في الأعلى اليوم الوطنى السعودي .

كاريكاتير صحيفة الرؤية الإمارتية
كاريكاتير صحيفة الرؤية الإمارتية

 

حيث قدم فريق "فرسان الإمارات" للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية والدفاع الجوى بدولة الإمارات عروضاً جوية مختلفة على كورنيش أبوظبي، مرورًا على سفارة المملكة فى أبوظبى بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة.

كما نظم مطار أبوظبى الدولى عدداً من الفعاليات تخللها رفع أعلام المملكة فى أرجاء المطار فى خطوة تجسد العلاقات والروابط المتينة التى تجمع بين البلدين لاسيما على صعيد قطاع الطيران والنقل الجوي.

فيما تزينت مبانى وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية ومنشآتها بعلمى البلدين فى تعبير يؤكد عمق روح الأخوة التى تربط الشعبين والعلاقات التاريخية بين البلدين.

وزينت القيادة العامة لشرطة أبوظبى 90 من دورياتها بمدن أبوظبى والعين والظفرة بأعلام الإمارات والسعودية وشعار "معاً أبداً" احتفاء باليوم الوطنى الـ90 للمملكة.

كما احتفلت شرطة أبوظبى بالمناسبة نفسها مع خط الدفاع الأول فى مدينة الشيخ شخبوط الطبية فى أبوظبى والنقطة الأمنية فى غنتوت.

ونوه المشاركون فى الاحتفالية بهذه المناسبة الغالية، مثمنين عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً, ووزعت الورود وأعلام البلدين الشقيقين والهدايا الرمزية على الأطباء ورجال الشرطة فى النقطة الأمنية بمنطقة غنتوت.

وأقامت الإدارة العامة لجمارك فى أبو ظبى احتفالات تحت شعار " معاً أبداً " تخللها العديد من الفعاليات المبهجة فى مقر جمارك أبوظبى والمنافذ الجمركية التى تزينت بالأعلام السعودية والإماراتية كما توشح موظفو الجمارك الأعلام فى أجواء مليئة بالفخر تجسد العلاقات الأخوية الراسخة.

من جانبهم عبر موظفو الإدارة العامة لجمارك أبوظبى وهم متوشحون بعلمى السعودية والإمارات عن اعتزازهم وفرحتهم بالاحتفال باليوم الوطنى السعودى الذى يمثل يوماً وطنياً إماراتياً، مؤكدين فى عبارات تهنئة عبر الفيديو لأشقائهم فى المملكة العربية السعودية أن الإمارات والسعودية يجسدان تاريخاً من الفخر والإخاء و الانتماء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة