أكرم القصاص - علا الشافعي

سيارات لحوم صكوك أضاحى الأوقاف تنطلق للتوزيع فى 5 محافظات.. فيديو

الخميس، 24 سبتمبر 2020 02:40 م
سيارات لحوم صكوك أضاحى الأوقاف تنطلق للتوزيع فى 5 محافظات.. فيديو سيارات لحوم صكوك الأضاحى
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم الخميس، سيارات توزيع لحوم صكوك أضاحي الأوقاف إلى محافظات: (الفيوم – بني سويف – القاهرة – الجيزة – شمال سيناء)، بواقع 4 أطنان لمحافظتى (الفيوم – شمال سيناء)، و 3 أطنان لكل من محافظة ( بني سويف – القاهرة – الجيزة)، وذلك للأسبوع السابع على التوالي. وأكدت وزارة الأوقاف فى بيان اليوم، أنه تم التنبيه على ضرورة التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم.

وواصل البيان: يجب التأكيد على أننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع ، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم، وعدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع .

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، وجود سيارات "مبردات" مجهزة لنقل اللحوم مجمدة وبجودة عالية إلى يد المستحقين في كل المحافظات، قائلاً:" السيارات تحمل من 4 طن وحتى 20 طن، حيث يتم توجيه سيارات الكبرى التي تحمل 20 طن إلى محافظات الوجه القبلى وهى مجهزة للتأكيد على أن اللحوم تصل إلى مستحقيها بنفس مستوى التبريد".

وأكد وزير الأوقاف على أن اللحوم هذا العام أفضل مما كانت عليه في الأعوام السابقة، قائلاً: "خبرة العاملين في المشروع سواء من العاملين في وزارة الأوقاف أو العاملين بشركة وزارة التموين وأمانتهم وحرفيتهم العالية سبب في ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة