خالد صلاح

كمال محمود

فايلر.. ظاهره البقاء في الأهلى وباطنه فى علم الغيب!

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الظاهر ومن قراءة المشهد وفقًا لما يدور على الملأ.. سيبقى السويسرى رينيه فايلر فى تدريب الأهلى فترة جديدة، على عكس ما يثار حوله من أقاويل برغبته فى الرحيل.
 
فايلر نفسه زاد من أسهم بقائه مع الأهلى بشكل غير مباشر عبر تصريحاته عقب مباراة الأهلى ونادى مصر التى حسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة.. وذلك بالحديث عن المستقبل القريب مع قلعة الجزيرة.
 
فايلر تطرق فى حديثه عن هدفه بالفوز بدورى أبطال أفريقيا وكأس مصر ليكمل الثلاثية مع الأهلى.. فضلاً عن تناوله مسألة تجديد عقده مع إدارة الأهلى واعتبرها أمرًا خاصًا بين الطرفين.. فيما اعتبر ما يثار حول رحيله عن الفريق الأحمر دربًا من الشائعات  المتكررة.
 
من يتأمل فى حديث فايلر، من الممكن أن يدرك رغبته فى البقاء، ولا يساوره الشك فى إمكانية أن تكون هناك نوايا للمدرب السويسرى فى الرحيل.. ولكن ؟!.
 
فى المقابل، يبقى باطن مستقبل فايلر مع الأهلى فى علم الغيب.. ولا أحد يدرى ما المصير القادم؟ خاصة فى ظل ما يحوم حول الأمر من أنباء تفيد بوجود خلافات بينه وبين إدارة الأهلى.. وأكيد مفيش نار من غير رماد! .
 
ولو كان الرجل يملك القليل من اليقين الداخلى بأن مستقبله مع الأهلى لأعلن ذلك أمام الجميع حتى ولو لم يتم الاتفاق الرسمى، ويكفى إعلان الرغبة.. وهذا وحده كفيل بإغلاق هذا الملف الشائك حتى ولو مؤقتا .. لكنه لم يفعل ذلك!.
 
عامة رحيل فايلر عن الأهلى، لن يؤثر على الأهلى فنيا بشكل كبير ، وإنما التأثير الأكبر سيكون مرتبطا بعامل الوقت فحسب، خاصة وأن الفريق مقبل على معركة نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، وهو نفس موقف الزمالك عند رحيل كارتيرون وما أشبه الليلة بالبارحة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

مدرب الزمالك الجديد!

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 12:00 ص

ماذا فعل طارق يحيى بالزمالك؟

السبت، 19 سبتمبر 2020 12:00 ص

كارتيرون هو الخاسر من خلع الزمالك؟!

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:00 ص


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة