أكرم القصاص - علا الشافعي

جورجينا رودريجيز توثق لقطة لطيفة تجمع كريستيانو رونالدو وطفلته.. فيديو وصور

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 07:24 م
جورجينا رودريجيز توثق لقطة لطيفة تجمع كريستيانو رونالدو وطفلته.. فيديو وصور رونالدو وطفلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يسيطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على التريند العالمي لحظة ظهوره في أي منصة عبر السوشيال ميديا، فمن حين لأخر يظهر الدون برفقه أطفاله وعائلته في الصور والفيديوهات التي ينشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

وفي لفتة جديدة سيطر فيها الدون على منصات السوشيال ميديا المختلفة، ظهر وهو يداعب طفلته بشكل لطيف أثناء إحدى عطلاتهما الصيفية التي يقضيها معهم دائمًا في إحدى الجزر الساحلية، حيث نشرت صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز مقطع الفيديو عبر حسابها بإنستجرام، مضيفة الكثير من القلوب على الفيديو لتوضيح مدي العلاقة العاطفية التي تجمع الدون بأطفاله.

وعلى جانب آخر، أعلن نادى سبورتنج البرتغالى، الذى نشأ رونالدو بين جدرانه، عن تغيير اسم أكاديمية الناشئين إلى أكاديمية كريستيانو رونالدو، تكريماً لأفضل لاعب برتغالي فى كل العصور، وليكون مصدر إلهام يتبعه جميع المواهب الشابة فى النادى، ونشر نادى سبورتنج بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه، "إنه لشرف عظيم أن نعلن عن تغيير اسم اكاديمية كلوب لتصبح أكاديمية كريستيانو رونالدو.. الابن الصالح الذى انطلق من هنا وأصبح أفضل لاعب برتغالي فى كل العصور، وأفضل لاعب فى العالم، وحصل على خمس كرات ذهبية وقاد منتخب البرتغال للتتويج ببطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية."

9998
 

888
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة